عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-11-2008 - 10:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
المؤتمر التأسيسي لدورة حلب الدولية بكرة السلة - كأس سيريتل ::

أعلن مساء أمس في مؤتمر صحفي عن انطلاق دورة حلب الدولية بكرة السلة التي تم تثبيت موعدها في السابع من شهر تشرين ثاني القادم 2008
بحضور السيد فاروق سرية عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام والدكتور ماهر خياطة عضو اتحاد السلة والسيد أحمد منصور رئيس فرع حلب للاتحاد الرياضي العام والآنسة منى حيداري والسيد أحمد مازن بيرم عضوي الفرع ، وبحضور ممثل الشركة الراعية ( سيريتل ) السيد فادي حريري وممثل شركة سمارت سبورت السيد مازن حاج خليل ..


أعلن مساء أمس في مؤتمر صحفي عن انطلاق دورة حلب الدولية بكرة السلة التي تم تثبيت موعدها في السابع من شهر تشرين ثاني القادم 2008 بصالة الأسد بحلب وبمشاركة ثمانية فرق عربية هي :


الحكمة وأنيبال زحلة من لبنان


الرياضي من الأردن


اليرموك من الكويت


الوصل من الإمارات


الاتحاد الاسكندري من مصر


والاتحاد والجلاء من سورية


وتحدث الدكتور ماهر خياطة عضو اللجنة المنظمة فقال : كل الأمور المتعلقة سيتم بحثها مع لجان الدورة بشكل مستمر وسيتم وضع جدول للمباريات يتناسب مع جميع الفرق وتم تحديد صالة الأسد كصالة رئيسية وصالة الجلاء كصالة فرعية لزوم تمارين الفرق المشاركة .


كما اعلن ان فريقي الاتحاد والجلاء سيكونان على رأس المجموعتين وحدد الساعة الخامسة والنصف من يوم 7 /11 /2008 موعداً للمباراة الاولى يليها حفل الافتتاح الساعة السابعة والنصف ثم المباراة الافتتاحية في الثامنة والنصف .


كما حدد مواعيد قيام المباريات كل يوم الاولى في الخامسة والثانية في السابعة والثالثة في التاسعة مساءً .


أما أحمد منصور رئيس فرع حلب فقد أنه تم تشكيل لجان لتشمل جميع الاختصاصات والفروع المتعلقة بإنجاح الدورة كما أعلن عن تسمية اللاعب الدولي السابق جاك باشاياني مديراً للدورة .


ممثل شركة سيريتل السيد فادي حريري تمى نجاح الدورة واعتبر رعاية شركة سيريتل لهذا الحدث الرياضي يندرج ضمن توجهات الشركة بالاهتمام بقطاع الرياضة والشباب في سورية . كما ينبع من كونه واجباً وطنياً من شركة وطنية .


السيد مازن حاج خليل من شركة سمارت سبورت للتنظيم بدوره أكد سعي شركته الحثيث لإنجاح هذه التظاهرات الرياضية وأضاف : لقد امتلكت دوراتنا المقامة في سورية سمعة طيبة جداً وقد اعتذرنا لأكثر من فريق عن عدم استضافته لاكتما العدد المقرر ( 8 ) فرق .


كما تمنى من الجميع ذكر اسم الدورة كاملاً



دورة حلب الدولية



كأس سيريتل


أسعار البطاقات :


كما أعلن أن أسعار البطاقات حددت بـ 100 – 200 – 500 ل. س لمباريات اليوم الكامل .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس