الموضوع: ...ألمانيات...
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-11-2008 - 05:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
...ألمانيات...

لوف وفرينغز يجتمعان لإنهاء الخلاف بينهما

...ألمانيات...



ذكرت مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية الصادرة يوم الاثنين أن المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يستعد للاجتماع يوم الثلاثاء مع اللاعب تورستن فرينغز نجم خط وسط الفريق لحل الأزمة الدائرة بينهما، بعدما نجح لوف سابقاً في عقد اتفاق صلح مع مايكل بالاك قائد الفريق.
وأوضحت الصحيفة أن لوف أراد الاجتماع مع فرينغز على هامش مباراة فريقه فيردر بريمن مع باناثينايكوس اليوناني المقررة الثلاثاء، وكان الاتحاد الألماني للعبة قد أكد في وقت سابق أن الاجتماع بين المدرب واللاعب سيكون خلال هذا الأسبوع.
وأعرب فرينغز (31 عاماً) خلال الشهر الماضي عن استيائه من الجلوس على مقاعد البدلاء بعدما أبعده لوف من التشكيل الأساسي للفريق في آخر مباراتين خاضهما المنتخب الألماني وكانتا أمام المنتخبين الروسي والويلزي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
وقال فرينغز إن لوف لم يظهر أي احترام للاعبين المخضرمين، وأكد على أن إنجازاتهم السابقة ليست معياراً لضمان وجود اللاعب في التشكيل الأساسي للفريق، وأكد على ضرورة مشاركة اللاعبين الشبان.
وأعلن بالاك مساندته لفرينغز في مقابلة صحفية انتقد فيها أيضا معاملة لوف للاعبين، ولكن بالاك أكد على اعتذاره إلى لوف في جلسة بينهما الأسبوع الماضي ونتيجة لتلك الجلسة ظل بالاك قائداً للفريق.


ليمان لن يعود للمشاركة أمام إنكلترا

على جانب آخر أعلن الاتحاد الألماني أن لوف لم يستدع حارس المرمى الدولي السابق ينز ليمان للمباراة الودية أمام إنكلترا في 17 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي في برلين والتي كان يرغب ليمان في أن تكون مباراة تكريمية له.
...ألمانيات...
وأوضح الاتحاد في بيان له "المدرب يواكيم لوف أكد أنه لن يستدعي ليمان (38 عاماً) الذي اعتزل اللعب دولياً في آب/أغسطس الماضي، لخوض مباراته الوداعية أمام الانكليز".
وبرر لوف قراره بقوله: "يجب أن نستغل مبارياتنا الودية كي يستفيد حراس مرمانا الشباب ويكتسبون خبرة دولية"، مضيفاً: "سيكون الأمر جيداً بالتأكيد لو يدافع ليمان مرة أخرى عن ألوان المنتخب الألماني خصوصاً ضد إنكلترا حيث احترف لمدة خمسة أعوام في صفوف آرسنال، بيد أن الأولوية ستكون لمخططنا الرياضي الذي يركز على التحديات التي تنتظرنا".
وأشاد لوف بليمان (61 مباراة دولية) الذي كانت مباراته الأخيرة مع ألمانيا عندما خاض نهائي بطولة كأس أوروبا أمام إسبانيا (صفر-1) الصيف الماضي في فيينا، وقال: "ليمان قدم الكثير لكرة القدم الألمانية، وكان بالنسبة لي محاوراً مهماً طيلة تعاوننا لمدة أربعة أعوام".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس