عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-11-2008 - 10:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
منافسة شرسة بين حسناوات التنس في بطولة الماسترز للسيدات






ستتنافس اللاعبات الثماني الأفضل في عالم الكرة الصفراء على لقب بطولة الماسترز والتي تستضيفها الدوحة للمرة الأولى ابتداءً من اليوم الثلاثاء »الساعة الثالثة عصراً بتوقيت دمشق«.. وباستثناء الروسية ماريا شارابوفا التي تعاني من الإصابة، ما أدى إلى تراجع تصنيفها العالمي، فإن أبرز لاعبات العالم يتواجدن في البطولة التي انطلقت للمرة الأولى عام .1972.



وعكس النظام المعمول في بطولات كرة المضرب العالمية فإن بطولة الماسترز تلعب بطريقة المجموعات، حيث تم توزيع اللاعبات الثماني على مجموعتين: بيضاء وضمت الصربيتين إيلينا يانكوفيتش وآنا إيفانوفيتش والروسيتين كوزنتسوفا وزفوناريفا، وعنابية وضمت الشقيقتين فينوس وسيرينا ويليامس إضافة إلى الروسيتين ديمنتييفا وسافينا..



وبالنظر إلى الموسم الطويل الذي بدأ مطلع العام الحالي، فإنه يمكن توقع منافسة شرسة بين اللاعبات الثماني نظراً لتقارب مستوياتهن، إذ لم تتمكن أي منهن من فرض سيطرتها على ملاعب الكرة الصفراء، وتناوبت أكثر من لاعبة على صدارة التصنيف العالمي الذي تتربع عليه حالياً الصربية إيلينا يانكوفيتش بالرغم من أنها لم تفز بأي من بطولات الجائزة الكبرى الأربع..



يذكر أن الفائزة باللقب ستنال »340,1« مليون دولار إضافة إلى 750 نقطة تصنيفية في حال عدم خسارة أي مباراة، فيما تنال الوصيفة »715« ألف دولار و»525« نقطة تصنيفية.. علماً أن المباراة النهائية ستجري يوم الأحد المقبل.












ماريا شارابوفا



الغائبة الابرز عن البطولة


التعديل الأخير تم بواسطة : قصي الأهلاوي بتاريخ 06-11-2008 الساعة 05:50
رد مع اقتباس