عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-11-2008 - 11:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
العراقي يونس محمود يؤدي تدريبه الأول مع العربي القطري

أدي العراقي يونس محمود اللاعب الجديد في صفوف نادي العربي القطري تدريبه الأول مع الفريق مساء اليوم الاثنين بعد انتهاء مراسم توقيع العقد أمس الأحد حيث تم الاتفاق على ان يلعب يونس للعربي حتى فترة الانتقالات الشتوية في كانون ثان / يناير المقبل. وقال يونس محمود اليوم بقوله : " أنا جاهز بنسبة 60% للمشاركة في مباراه الوكرة القادمة في الجولة الثامنة يوم الخميس المقبل حيث من المنتظر ان ألعب لمدة ربع ساعة فقط نظرا لأنني لم أتدرب منذ عشرة أيام ".
وأضاف : " وافقت على اللعب للعربي خلال هذه الفترة وخدمة النادي نظرا للعلاقة المتميزة مع مبارك مصطفى رئيس جهاز الكرة (بالنادي) ".

كما أكد يونس: " مشكلة العربي تنحصر في تكرار الخسائر وابتعاد الروح عن اللاعبين وأعتقد ان العربي بحاجه إلى انتصار يعطى الثقة والابداع في الملعب.. اتمنى ان تشهد الفترة القادمة عودة الانتصارات للعربى".
يذكر ان النادي العربي يحتل في الوقت الحالي المركز الثامن في دوري الدرجة الأولى القطري برصيد خمس نقاط فقط ويعاني الفريق صاحب الجماهيرية الكبيرة من الخسائر المتنوعة مما جعل جماهير الفريق غاضبة عليه بشكل كبير حيث تسعى إدارة الكرة إلى البحث عن طوق نجاة للهروب من الموقف الحالي.

وكان يونس الذي لعب من قبل لناديي الخور والغرافة القطريين أصيب منذ فترة طويلة وهو مرتبط بعقد رسمي مع نادي الغرافة وحاول نادي السد الحصول على خدمات اللاعب لكن الغرافة وضع بعض الشروط التي حالت دون انتقاله للسد وأصبح اللاعب "عرباويا"ً من الآن ولمدة شهرين فقط.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس