عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-11-2008 - 01:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
القحطاني يرفض التشكيك في قدراته ويعتز بأنانية الزعيم




رداً على الانتقادات اللاذعة التي وجهت إليه في الفترة الحالية بخصوص تراجع مستواه الفني والبدني، رد القحطاني أنه تعود دائما على الانتقادات في بداية الموسم وحتى نهاية الموسم، ويحب اللعب تحت الضغط ويعشق التحدي ولا يخشى الانتقادات، مضيفا أنه دخل عالم كرة القدم بدون دعم ويتمنى مواصلة مسيرته أيضا بدون دعم من أي شخص.
وقال النجم ياسر القحطاني أن لياقته لم تتأثر في الفترة الأخيرة بل إنه يرى أنه أفضل من العام الماضي، مضيفا "في العام الماضي في تدريبات اللياقة كنت أركض 14 كيلو متر في الساعة وهذا شيء مخيف ولم ينتقدني أحد، والآن وأنا أجري في التدريبات حوالي 17.5 كيلو متر في الساعة ينتقدوني، ولكن أحب دائما أن ألعب تحت الضغط وأحب أن يكون دائما انتقادي أكثر من مدحي".
وفي سؤال عن سر تبديله في العديد من مباريات الزعيم وغيابه عن التهديف، رد القحطاني أن كوزمين يثق تماما في قدراته وأنه يعتمد عليه في كل المباريات بل إنه طالب بالاستعانة به في الفترة الحالية بالرغم من أنه لم يكمل برنامجه التأهيلي بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها، مؤكدا أن دعم كوزمين له يجعله واثقا تماما من نفسه.
وعن سر غضب القحطاني عند تبديله في أية مباراة، أجاب الكاسر أنه دائما ما يكون غاضبا لحظة تبديله لأنه يريد دائما أن يعطي أفضل ما لديه في أرض الملعب.

أنانية الزعيم
عما وصف بأنانية الأمير رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد في الاحتفاظ بالكاسر بين صفوفه وعدم تركه تحت أي ظرف، أجاب القحطاني أنه لن يترك الهلال أبدا دون موافقة الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي يكن له كل التقدير والاحترام، قائلا "هذا شرف لي أن سبب أنانية الأمير عبد الرحمن بن مساعد تتمثل في الاحتفاظ في صفوف الزعيم".
وخلال الحلقة أكد مصطفى الآغا بأن صدى الملاعب سيفجر مفاجأة قريبا مع النجم السعودي محمد نور، وأنه سيستضيف النجمين العراقيين يونس محمود ونشأت أكرم.
وردا على رغبة أحد المشاهدين باستضافة نجم الأهلي المصري محمد أبو تريكه المرشح لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، قال الآغا إنه يتمنى استضافة أبو تريكه إذا لم يمانع ناديه، وأنه اتصل به عدة مرات على هاتفه الجوال ولكنه كان مغلقا.
ومن المقرر أن يكمل النجم القحطاني في الجزء الثاني من هذه المقابلة الحصرية مع صدى الملاعب في حلقة يوم الثلاثاء حكايته مع فتوى الشيخ سلمان العودة بخصوص دخوله مجال الإعلانات والعديد من القصص المثيرة الأخرى.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس