عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-11-2008 - 02:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
ميسي مهدد بالابتعاد عن الحذاء الذهبي

ميسي مهدد بالابتعاد عن الحذاء الذهبي misi_071107_l.jpg



دخل الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني النفق المظلم وبات مهددا بالابتعاد عن دائرة المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي بعد قيامه بسلوك غير أخلاقي وغير رياضي تماما أثناء مباراة ناديه أمام ملقا في الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويبدو أن الفتى الذهبي ميسي سيخسر الصورة النظيفة التي رسمها له الجميع منذ دخوله عالم الشهرة؛ إذ أظهرت اللقطات التلفزيونية بشكل واضح بصقه على لاعب ملقا البرتغالي دودا خلال مباراة الفريقين السبت الماضي والتي فاز فيها الفريق الكاتالوني 4-1.
وعرف ميسي الذي يبلغ من العمر 21 عاما بأخلاقه الرفيعة على أرض الملعب؛ إذ غالبا ما يتعرض للأخطاء القاسية من قبل المدافعين لكنه لا يفتعل أي مشاكل معهم، ونادرا ما رفعت بوجهه البطاقة الصفراء من قبل الحكام.
إلا أن ما حدث السبت كان مغايرا كليا بعدما ضبطته كاميرات التلفزيون يبصق على دودا بعد المواجهة المشتركة وسقوط ميسي على الأرض، ثم فور نهوضه بصق على خصمه الذي كان يدير ظهره إليه.
أصبح النجم الأرجنتيني مهددا بالإيقاف خلال الفترة المقبلة في حال ثبوت قيامه بهذا السلوك غير الأخلاقي حتى لا يتكرر هذا السيناريو في الملاعب الإسبانية، ويحترم جميع اللاعبين بعضهم البعض.
والملفت للنظر أن المتقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم هي صحيفة "ماركا" التي قدمت شريط فيديو وصورا تدين اللاعب، ومن ثم فإنها طالبت بتوقيع أقسى العقوبة عليه.
وأوضحت صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية أن اللقاء شهد صراعًا مستمرًا بين ميسي ولاعب وسط نادي ملقا دودا والتي شهد إحداها سقوطهما معًا على أرضية الملعب المبللة بمياه الأمطار حين قام ميسي بالوقوف والاقتراب من دودا ويبصق عليه.
من ناحية أخرى، عنف جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة ميسي وأكد أنه لا يصدق السلوك غير الرياضي الذي قام به اللاعب في مباراة ملقا بالليجا، ولا يجوز أن يصدر من لاعب في حجم عقلة الإصبع العبقري ميسي.
على الجانب المقابل ردت جماهير ملقا بهجوم عنصري عنيف على الكاميروني صامويل ايتو وهتفت ضده بصورة عشوائية، في إشارة إلى الهتافات العنصرية التي دائما ما تشنها الجماهير على المحترفين الأفارقة في الملاعب الأوروبية.

رد مع اقتباس