عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-11-2008 - 02:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
لويس هاملتون بطل العالم للفورمولا ون

لويس هاملتون بطل العالم للفورمولا ون


وصف سائق مكلارين مرسيدس البريطاني لويس هامليتون الفائز ببطولة العالم للفورميولا واحد جائزة البرازيل الكبرى المرحلة الأخيرة من بطولة العالم بأنها كانت "السباق الأهم في مسيرتي".
وانتزع هاميلتون اللقب بعد أن كان اقرب إلى البرازيلي فيليبي ماسا سائق فيراري، خصوصًا في اللفة الأخيرة حيث نجح فيها البريطاني من تخطي الألماني تيمو جلوك (تويوتا) عند المنعطف الأخير قبل خط الوصول، ليصبح أصغر سائق يتوج بطلاً للعالم.
وقال هاميلتون: "لقد فقدت صوتي، لا استطيع أن أعبر عما يختلجني حاليًا، والدي كان هنا وشقيقي أيضًا، الطريق كان طويلاً قبل الوصول إلى منصة التتويج، لقد بذلنا الكثير من التضحيات للوصول إلى هذا الهدف".
وتابع "عندما بدأ هطول المطر في آواخر السباق لم أتمكن من المحافظة على سرعتي، ولم أكن في وارد المخاطرة، لكنني نجحت في اللفة الأخيرة وعند المنعطف الأخير في تجاوز غلوك ولا استطيع إلا أن أشكر الله".
وختم "لا شك بأنه أهم سباق خضته في مسيرتي حتى الآن، أنا فوق السحاب.. إنه حلم".
في المقابل، أكد رئيس فريق مكلارين مرسيدس رون دينيس بأان هاميلتون يستحق اللقب.
وقال دينيس: "استحق لويس اللقب؛ فهو سجل أكبر عدد من النقاط بين جميع السائقين في السنتين الأخيرتين إذا راجعنا إحصائيات السباقات".
وأضاف "يملك لويس موهبة كبيرة إنه أصغر سائق يتوج بطلاً للعالم، وقام بهذا الأمر بطريقة رائعة".
وكشف "نحن سعداء له، وفوزه باللقب العالمي ثمرة أتعاب كبيرة بذلناها".
واعتبر أنتوني هاميلتون والد لويس بأنه شعور غريب انتابه لحظة تتويج لويس بطلا للعالم، وقال: "كان شعورًا غريبًا، لا استطيع أن أصف مشاعري إنه أمر رائع، لقد فزنا ببطولة العالم، والآن نريد أن نفوز باللقب الموسم المقبل".
وكشف "أنه ثمار عمل دام 16 عامًا ونأمل أن يكون ما قمنا به مثالاً لعائلات أخرى".
وختم "لم نكن نملك المال عندما بدأنا هذه الرياضة، أما الآن فنحن على قمة العالم، لا شيء مستحيل في العالم عندما توجد الإرادة".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس