عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-11-2008 - 10:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية إدارة المنتدى
 
إدارة المنتدى

إدارة المنتدى غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 80
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 318
قوة التقييم : إدارة المنتدى قام بتعطيل التقييم
في مؤتمر نادي الاتحاد - جانب من الحضور برفقة النرجيلة ولاندري نوعية المعسل‏


غياب للقيادة الرياضية وإحراج للإدارة الحالية

وسط غياب من قبل المسؤولين في المكتب التنفيذي بدمشق ورياضة حلب لأسباب غير واضحة عقد المؤتمر السنوي لنادي الاتحاد وافتتح بالنشيد العربي السوري والوقوف دقيقة صمت تلاه قراءة للتقرير المعتمد من قبل رئيس النادي المهندس باسل حموي وقد وزع على الحضور فيما جاءت المداخلات دون المأمول باستثناء البعض منها وتركزت على الاستثمارات والعقود وفريق كرة القدم والشيء الغريب هو غياب الحديث بشكل تام عن لعبة كرة السلة وكأن الأمر لا يعني أحد على الإطلاق واللعبة عال العال وبأبها صورها وهاكم أبرز التفاصيل التي جرت عبر الطروحات كل باسمه .



براءة و إخفاء

رئيس النادي السابق عمر كيال : تعيين مجلس الإدارة الحالي جاء مخالفا للمرسوم التشريعي ( 7 ) برمته كما تم الإساءة لنا عبر تقديم تقارير للجهات المسؤولة حيث اتهمنا بمخالفات في بعض العقود والاستثمارات أثناء تواجدنا فجاءت جميعها صحيحة دون أن يسجل علينا أي شيء يذكر وخرجنا بأيدي بيضاء وتابع حديثه لقد استبعد بعض الموظفين عن عملهم وعين بدلا عنهم برواتب عالية ونوه إلى إخفاء عقد الكاميروني أوتوبونغ إضافة لعدم إظهار محاضر جلسات الإدارة الخاصة بالنفقات المالية حيث لا يجوز ذلك كونها أموال عامة ، بعد أن جلبنا مدرب كرة السلة النيجيري أونيكا على عهدنا أبدى رئيس النادي الحالي العمل معه بالمجان وبأساليب معينه نسجت بالخفاء جرى ترحيله أو ( تطفيشه ) وذلك قبل بداية الدوري وعندما طلبنا منه أن يكون البديل لم يقبل بهذه المهمة إلا من خلال راتب محدد وأود توضيح حول صرف لاعبي الشطرنج أبطال وسورية وتراجع فريق ألعاب القوى بعد أن كان بالمقدمة ..



رؤية غير صحيحة

الكابتن جمعة الراشد : الاعتماد على اللاعبين الشبان كان من ضمن المخطط الذي وضع لفريق كرة القدم على بالسنة الماضية على عهد الأرجنتيني أوسكار وإذ نفاجئ بالاستغناء عنهم ؟ تحضير الفريق هذا العام افتقد للعلمية وهناك عدة نقاط سلبية تسجل وأبرزها عدم التوازن بمراكز اللاعبين وانتقاءهم ، استبعاد غوميز منذ المرحلة الأولى كان من وجهة نظر المدرب وهي رؤية خاطئة ويفترض على مجلس الإدارة ومشرف اللعبة التدخل حين ذاك ، أرى بأن صيانة الملاعب وتجهيزها كانت أجدى بالقيمة التي دفعت للتعاقد مع الكاميروني أوتوبونغ .



طرق شرعية

العميد عبد الحميد حراق : الاستثمارات كانت مجحفة وظالمة بحق النادي و وجه كلامه معاتبا رئيس النادي على وصفه جبهة الإصلاح بالمخربين ومعناها باللغة العربية ( التدمير ) كونها طالبت بالطرق الشرعية والنظامية عبر المكتب التنفيذي وقد جاء قرار الإلغاء ليثبت صحة كلامهم وماذا عن الملايين التي هدرت على أوسكار و أوتوبونغ و تيتا ، وهل نادي الاتحاد مستثنى عن عملية انتخابات التي جرت ببقية أندية القطر بما فيها أندية الدرجة الثالثة



غياب أم ماذا

الأستاذ مصطفى مجوز : رفض الحديث عن واقع كرة القدم فنيا بسبب غياب مشرف اللعبة عن الحضور فهو الوحيد الذي يوجه هذا الحديث .



رواتب ومصالح

السيد ربيع فرحات : للأسف هناك بعض العاملين داخل قطاع النادي يقبضون رواتبهم وهم يجلسون في منازلهم فهل يعقل ذلك ، رجال الأعمال الداعمين لهم مصالح مشتركة في جوانب النادي .



تسريب ومهام

عبد السميع تلجبيني : أبرز أوراق تفيد بأن هناك لاعبين قد تم تسريبهم لأندية الأخرى وبمساعدة بعض من مدربي النادي ونوه إلى عدم ورود أسماء ومهام عناصر اللجان المشكلة .



رد رئيس النادي

الاحتراف شر لابد منه فرض على الأندية ومع ذلك لا يمكن الاستمرار دونه لكن العملية تحتاج إلى تنظيم ، لم يتحقق الانسجام مع أوسكار نظرا لبعد عقلية المدرب واللاعبين ، أنا أرغب بالمدرب الوطني ولكن شرط أن يكون بعيد عن الإشكالات ، اعتذر إذا بدر مني كلمة مخربين وأنا لا أقصد معناها أبدا ، عقد أوتوبونغ جاء بالاتفاق مع الشركة الراعية حيث قامت بالدفع وسيكون ذلك دينا على النادي ، فريق ألعاب القوى لم يذهب للمشاركة ببطولة الجمهورية لعدم دفع مرتباتهم الشهرية ، هناك من فرض علينا مبلغ مالي خاص به للعبة الشطرنج ونحن لم نوافق على ذلك ، نعمل ما بوسعنا وبدون تقصير ونتمنى التوفيق لخدمة النادي ..



من كواليس المؤتمر

غاب رئيس فرع حلب للاتحاد الرياضي العام عن الحضور بسبب وعكة صحية ألمت به فيما تواجد جميع أعضاء الفرع مشكورين مع تمنياتنا بالشفاء العاجل للسيد أحمد منصور وهي المرة الأولى التي لا نرى فيها أي اهتمام من قبل القيادة الرياضية وذلك بعدم حضورهم .



الدخول للمؤتمر جاء من خلال بطاقات ( صفراء اللون ) وزعت للأعضاء الذين سددوا اشتراكاتهم فقط ولم يسمح لبقية الجماهير علماً أنه لا يوجد أي انتخابات على عكس السنوات السابقة فلماذا التشدد إذا ؟



رغم أهمية المؤتمر وقد حدد منذ فترة زمنية سابقة فقد تغيب مشرف لعبة كرة القدم عن الحضور بظاهرة فريدة من نوعها فهل من عذر شرعي وموجب يا ترى خاصة بعد أن تكرر تغيبه وبمناسبات كثيرة ولم نرى لها سوى تفسير واحد فقط وفهمكم كفاية .



لم يتطرق أي من خبراء كرة السلة القلة الحاضرين للحديث عن واقع اللعبة ( يظهر خجلانين شوي ) وكأن الموضوع لا يخصهم حيث سجلنا غياب واضح للأغلبية فأين هم يا أهل الخير .



أحد الأعضاء القدامى أشار إلى أن هناك ( مافيا ) تتحكم بمصير النادي ومن المعيب ما يحدث دون أي ردة فعل تذكر .



في مشهد غريب كانت النرجيلة حاضرة وسط أجواء المؤتمر كونه أقيم في مقصف النادي ( المدوي ) وقد جاء الحضور ضعيف لعدم معرفة موقع المؤتمر بعد أن تم نقله من صالة معاوية ولم يفصح عنه إلا للمقربين !!!



عدد لاعبي كرة المضرب والفروسية الذين يمارسون اللعبة ضمن النادي شخص واحد فقط !!! وبناء عليه فقد طلب أحد المشاركين معرفة اسم الفارس والفرس الوحيدين بموقف لا يخلوا من الطرافة .


رغم التشديد بالدخول إلا أن هناك أشخاص تمكنوا من التسرب وإحداث فوضى وضوضاء وتسببوا بقطع بعض المداخلات بين الحين والآخر نتيجة اعتراضهم وعلوا أصواتهم وخروجهم عن النص ما اضطر عضو فرع حلب السيد مازن بيرم للتدخل .

حصرياً لعشاق حلب الأهلي

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس