عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-11-2008 - 01:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
هل يفجر نور المفاجأة وينتقل للهلال السعودي؟

هل يفجر نور المفاجأة وينتقل للهلال السعودي؟

اعترف لاعب خط وسط فريق الاتحاد السعودي محمد نور بعدم تجديد عقده مع العميد حتى الآن، موضحًا أنه استلم فقط عرض النادي وسيرد عليه اليوم.. الأمر الذي أكد التقارير التي أفادت بجلوس اللاعب مع مسؤولين هلاليين والتفاوض معهم وإعلانه استعداد التوقيع فورًا في حال تلبية شروطه المالية التي مازالت تقف عقبة في تجديد عقده مع الاتحاد.
وقال نور -في تصريحٍ خاص لجريدة "المدينة" السعودية اليوم الأربعاء-: "لم أوقع عقدًا ولا عرضًا للتجديد، وإنما استلمت عرض النادي بالتجديد لي ووقعت على ذلك، وسأرد على الإدارة اليوم".
ورفض نجم الاتحاد الإفصاح عن قيمة العرض المقدم من النادي الذي أفادت وسائل الإعلام أنه قارب الـ20 مليون ريال، قائلاً: "إن أنظمة الاحتراف تمنع نشر العرض والاتفاق، وبالتالي ليس من صلاحياتي أن أكشف عرضهم، والأمور تبقى سرية بيننا حسب النظام، وما أستطيع قوله وبكل ثقة إنني لم أتسلم ريالاً واحدًا".
كما رفض نجم الاتحاد التعليق عن تلقيه عرضًا مغريًا تجاوز الـ25 مليونًا من نادٍ كبير في البلاد، وذلك إشارة إلى صحة التقارير التي أفادت بأن هناك جدية من قبل نور في قبول عرض جديد يقدم له، وأنه ألمح لشخصية هلالية كبيرة عدم ممانعته للتوقيع للهلال فورًا حال تأمين مبلغ العشرين مليون التي اشترطها مقابل التوقيع للاتحاد.
وأضاف نور: "لا أريد الترويج لنفسي، وبالتالي لن أتحدث عن هذا الأمر، وكل نادٍ يرغب في نور أحترمه وأقدره وأتمنى له التوفيق، أما أمري فقد حسمته، وأحرص على الاستخارة قبل اتخاذ القرار".
وأكد نجم الاتحاد أنه جاهز لخدمة الأخضر في أي وقت، وأنه رهن الإشارة، ويتشرف بالدفاع عن شعار بلاده، وينتظر الفرصة لتحقيق ذلك، مشيرًا إلى أن المنتخب في أيدٍ أمينة ويحظى باهتمام كبير من الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز.
وأضاف: "الأخضر مليء بالنجوم، وأنا على ثقة في زملائي بمقدرتهم على تحقيق النجاح المأمول والوصول لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا، وأتمنى أن أنضم إليهم في أقرب وقت".
وحول أن قرار إبعاده عن الأخضر إداريًا وليس فنيًا، قال نور: "هذا الكلام غير صحيح وأوضحت وجهة نظري سابقًا، ولكني أجد من يريد في الإعلام أن يكرس لمثل هذه العبارات غير الصحيحة".
وأضاف "يكفيني ما قاله الأمير سلطان بن فهد "لو أن القرار كان بيدي لاخترت نور للمنتخب"، وهو كلام من قمة الهرم الرياضي وأعتبره تاجًا على رأسي.. وفي النهاية نور لاعب ضمن مجموعة، ومن يحظَ بالاختيار نتمنى له التوفيق، والمنتخب لا يقف على لاعب معين".
وعن ابتعاده عن الإعلام، أكد نجم الاتحاد أنه لا يحب الظهور الإعلامي، قائلاً: "بطبعي لا أحب الظهور الإعلامي، ولا أريد الحديث إلا عندما أجد نفسي مجبرًا على الكلام، فالفعل في الملعب للاعب أفضل من كثرة الأحاديث، ولا بأس للتصريحات بعد المباريات؛ فهي رسالة عاجلة للجماهير وربما وضحت الكثير".
وردًا على سؤالٍ حول تذبذب مستوي الهلال رغم تصدره المسابقة، قال نور: "اللعب بوتيرة واحدة أمر صعب، ولكننا نعرف كيف نحسم المباريات ونطير بالنقاط، وكالديرون مدرب مجتهد ويعمل بإخلاص، ويعجبني فيه اهتمامه باللاعبين الشباب، وفريقنا لم يبلغ مرحلة الاكتمال، وهناك بالطبع أخطاء نتناقش فيها باستمرار وتُصحح لنقدم الأفضل".
وعن استعداد الاتحاد لمنافسات دوري أبطال أسيا، قال نور: "أعتقد أننا في طريقنا للجاهزية، لم نصل بعد للمستوى المقنع ودرجة انسجام فني عالية، ولكننا نسير في الطريق الصحيح، والدليل صدارتنا لدوري المحترفين السعوديين".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس