عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-11-2008 - 12:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
شاكيرا تتمنى الزواج من زيدان.. وتصفه بفارس الأحلام

تمنت نجمة الغناء الكولومبية شاكيرا الزواج من نجم الكرة الفرنسية السابق زين الدين زيدان، ووصفته بالرجل المثالي للزواج، الذي تتمنى أي امرأة الزواج به، مضيفة أنها يجب أن تبعد عن ذهنها هذا الحلم لأنها ستتزوج قريبا من أنطونيو ابن رئيس الأرجنتين السابق فيرناندو دو لاروا.
وقالت شاكيرا -في مؤتمر صحفي أقيم على هامش مباراة خيرية شارك فيها زيدان- "أعتقد أن الرجل المثالي والمناسب للزواج هو زين الدين زيدان، الذي يعتبر رجل منزل من الطراز الأول".
ولكن شاكيرا عادت سريعا لتنبه نفسها، بأن هذا لن يحدث؛ لأنها ستتزوج في الصيف المقبل من حبيبها أنطونيو دو لاروا، الذي ربما يغضب بعد هذه التصريحات النارية لزوجة المستقبل.
وتترجم هذه التصريحات لشاكيرا مدى حب الجماهير حول العالم للأسطورة زيدان، الذي لا يزال يحصد احترام وعشق الجميع، بالرغم من اعتزاله تماما لكرة القدم.
ومن المتوقع أن يكون النجم زيدان أول المدعوين لحفل زفاف شاكيرا، الذي ستقيمه في جزر الباهامس، وعلى الجانب المقابل ستزيد هذه التصريحات من غيرة فيرونيك على زوجها زيدان، وربما ستسافر معه في كل المباريات الخيرية التي يشارك فيها، حتى يظل دائما أمام عينيها.
وعلى الجانب المقابل اصطحب زيدان زوجته وأولاده لمدينة الترفيه ديزني لاند؛ ليعوضهم عن غيابه في الفترة الأخيرة بسبب ارتباطاته الإعلانية وسفرياته المتعددة حول العالم، وخطف زيزو أنظار الحضور في ديزني لاند وأخذ العديد من الصور التذكارية مع عشاقه.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية


التعديل الأخير تم بواسطة : الاهلاوي سامي بتاريخ 05-11-2008 الساعة 02:39
رد مع اقتباس