عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-11-2008 - 01:46 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ابراهيم الاهلاوي
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

   

هاد طبق المثل القائل تعاب نفسك ولا تعب لسانك

مشكور اخي هيثم

ومثل ما قال ابو الزوز على ما اظن انو مكرر

رد مع اقتباس