عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-11-2008 - 05:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
فوز فينوس ويانكوفيتش في بطولة الأساتذة لسيدات التنس

فوز فينوس ويانكوفيتش في بطولة الأساتذة لسيدات التنس _858420_onevenus300.

حققت الأمريكية فينوس وليامز المصنفة الثامنة على العالم فوزها الثالث على التوالي اليوم الخميس في بطولة الأساتذة لتنس السيدات المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة اثر فوزها على شقيقتها سيرينا 5/7 و6/1 و6/صفر ضمن منافسات المجموعة الحمراء.

وضمنت فينوس بلوغ المربع الذهبي بعد فوزها في المباراتين السابقتين في حين تلقت سيرينا هزيمتها الأولى بعد فوزها أمس الأربعاء على الروسية دينارا سافينا وستكون مواجهتها مع إيلينا ديمينيتيفا غدا حاسمة إذا ما أرادت التأهل للدور قبل النهائي.

وبهذه النتيجة تفوقت فينوس بطلة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) ثالث البطولات الأربع الكبرى على سيرينا بطلة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) رابع البطولات الكبرى.

وواصلت الصربية إيلينا يانكوفيتش المصنفة الأولى على العالم عروضها القوية وحققت فوزها الثاني على التوالي على حساب الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة السادسة 7/6 (8/6) و6/4 .

وبهذا الفوز ضمنت يانكوفيتش مكانها في المربع الذهبي للبطولة البالغ مجموع جوائزها 45ر4 مليون دولار في حين فقدت كوزنيتسوفا فرصتها في التأهل بعد خسارتها الثانية على التوالي بعد الأولى أمام مواطنتها فيرا زفوناريفا.

وحققت يانكوفيتش فوزها السادس والستين هذا الموسم مقابل 17 هزيمة بينما منيت كوزنيتسوفا بهزيمتها العشرين مقابل 44 فوزا هذا الموسم.


المصدر : وكالات

رد مع اقتباس