عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-11-2008 - 04:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
دل بييرو : حققت حلمي بتسجيل هدفين في استاد سانتياجو برنابيو



أكد أليساندرو دل بييرو قائد فريق يوفنتوس الإيطالي أنه حقق حلما طالما راوده حين سجل ثنائية فاز بها فريقه على مضيفه ريال مدريد الأسباني لكرة القدم في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو الشهير ضمن دوري أبطال أوروبا. وقال دل بييرو في تصريحات لقناة يوفنتوس التلفزيونية اليوم الخميس "تسجيل ثنائية في برنابيو أمر رائع ونجاح كبير. أنا فخور للغاية ولقد حققت أحد أحلامي".

وأعرب دل بييرو الذي يحتفل يوم الأربعاء المقبل بعيد ميلاده الرابع والثلاثين عن أمله في أن ينجح في قيادة يوفنتوس إلى الفوز بدوري أبطال اوروبا للمرة الأولى منذ عام 1996 حين تغلب الفريق على أياكس أمستردام في النهائي الذي أقيم بالعاصمة الإيطالية روما.

وكان الفوز الذي تحقق مساء أمس الأربعاء قد منح يوفنتوس صدارة المجموعة الثامنة بعشر نقاط بفارق نقطة أمام ريال مدريد قبل جولتين من نهاية مرحلة المجموعات.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس