عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-11-2008 - 10:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية إدارة المنتدى
 
إدارة المنتدى

إدارة المنتدى غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 80
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 318
قوة التقييم : إدارة المنتدى قام بتعطيل التقييم
هاتريك الآغا تعطل نواعير حماه

هاتريك الآغا تعطل نواعير حماه
فوز ساحق للاتحاد على النواعير
الملعب : الحمدانية
الجمهور : 13000 متفرج


الفريقان :
الاتحاد X
النواعير ( 3 – 0 )


الحكام :

للساحة : عبد الرحمن رشو ، مساعدين : فايز الباشا ، محمد خياط

حكما رابعا : رائد المصطفى
مراقب المباراة : الإداري ( وليد مهيدي ) ، مراقب الحكام ( عارف الرفاعي )
هاتريك الآغا تعطل نواعير حماه
أرقام :
التسديد على المرمى : الاتحاد ( 3 ) ، النواعير ( 8 )
التسديد بين القوائم :


الاتحاد ( 2 ) ، النواعير ( 3 )


الضربات الركنية :الاتحاد ( 3 ) ، النواعير ( 4 )
الضربات المباشرة : الاتحاد ( 2 ) ، النواعير ( 3 )
حالات التسلل :


الاتحاد ( 4 ) ، النواعير ( 0 )


الأخطاء : الاتحاد ( 17 ) ، النواعير ( 12 )
البطاقات الصفراء : الاتحاد ( 1 ) وائل عيان
النواعير( 1 ) هشام عابدين
البطاقات الحمراء :


الاتحاد ( 0 ) ، النواعير ( 0 )


هاتريك الآغا تعطل نواعير حماه

تشكيلة الفريقين

الاتحاد : محمود كركر ، عمر حميدي ، عبد القادر دكة ، مجد حمصي ، يوسف شيخ العشرة ( يحيى الراشد ) خالد الظاهر ، عادل عبد الله ، خوسس غوميز ( محمد فارس ) وائل عيان ، أوتوبونغ ( محمود أمنة ) عبد الفتاح الآغا .



النواعير : محمد بيروتي ، محمد اسطنبلي ، محمود نزاع ، حمدي المصري ، باسل العلي ، بهاء ظاظا ( كنان ديب ) أيمن الخالد ، هشام عابدين ، أكرم علي ( أحمد الخالد ) فراس تيت ( عبد الرحمن عكاري ) أحمد قضماني .



ضرب الاتحاد بقوة عندما أثخن شباك ضيفه النواعير بثلاثية هي الأجمل شهدها ملعب الحمدانية هذا الموسم وحملت توقيع مهاجمه الموهوب عبد الفتاح الآغا ( رجل المباراة ) أصحاب الأرض عرفوا من أين تؤكل الكتف واستثمروا فرصهم على أكمل وجه في الربع الأول والأخير من اللقاء خاصة مع التغييرات التي أحدثت فرجحت الأمور ولعبة خبرت اللاعبين دور كبير بذلك وجاءت النهاية كما اشتهى أبناء القلعة الحمراء .
هاتريك الآغا تعطل نواعير حماه
معطيات الشوط الأول شهدت تفوقا اتحاديا منذ البداية بعد القبض على مسرح العمليات نتيجة التفوق الميداني وترحك الفنزويلي غوميز في أرجاء الملعب كيفما شاء ولم يكن هناك متسع للوقت حتى اهتزت الشباك بعد أن مرر غوميز الكرة داخل الجزاء للمندفع عبد الفتاح الذي عالجها في باطن قدمه بالمرمى ونفذ غوميز حرة بالقرب من المربع الكبير ضربت الشباك الجانبية لمرمى البيروتي إلى هنا والفريق الضيف لم يظهر بعد ولم تكن هناك أي ردة فعل له حتى منتصف الشوط عندما لعب أيمن الخالد كرة رأسية علت العارضة وفوت غوميز من جديد فرصة التعزيز بعد أن أخطأت كرته المرمى من مناولة خالد الظاهر الذكية وكالعادة انخفض الأداء قليلا وانحسر بمنتصف الميدان وغاب وسط الاتحاد عن الوجود فيما تحرك النواعير قبل نهاية الشوط لكن حركة بلا بركة لم تثمر عن شيء .



الحصة الثانية جاءت مغايرة ودخل النواعير طالبا التعادل ورافضا لواقع الحال لكن الكاميروني أوتوبونغ لم يستطع أن يوجه ضربة مبكرة للضيوف عندما مرت عرضية الآغا من تحت قدمه فكانت الشرارة التي أشعلت المدرجات وسط انقلاب ومطالبة جماهيرية بإخراجه ومع الدفع بالعكاري النشيط وكنان ديب امتلك الضيوف الجرأة وهددوا مرمى الكركر بكرتين للعكاري والقضماني مع تحفظ واضح على لاعبي الاتحاد وشبه انكماش وكاد الكركر أن يتسبب بهدف للنواعير بعد خروجه الخاطئ لكرة العابدين ففوتها العكاري ولعبها فوق العارضة واستفاق الاتحاديين بعد الزج بالآمنة والراشد وعادل لامتلاك ناصية المباراة من جديد فلعب على المساحات الفارغ التي خلفت في خط الظهر لخصمه وبالأخص من الجبهة اليمنى مع تسريع الوتيرة عبر نقلات طولية حققت هدفها نتيجة الربط بين خط الوسط ولاعبي المقدمة ونجح الراشد بالهروب من خصمه وأرسل على طبق من ذهب لرأس الآغا الذي لم يتأخر بالتسجيل وعاد من جديد ليهدي الراشد الهدف الثالث للآغا اثر تمريرة في العمق ضربت الخط الدفاعي فواجه الأخير البيروتي وبثقة كبيرة زرها بالمرمى .



هاتريك الآغا تعطل نواعير حماه

أقوال المدربين

مدرب النواعير العراقي عبد الإله عبد الحميد : أدينا مباراة كبيرة ونوعنا بأسلوب لعبنا و أتيحت لنا فرص أكثر من الاتحاد للتسجيل لكنهم سجلوا عبر خبرة لاعبيهم ، الاتحاد فريق كبير ومن المفترض أن يعطي أكثر من ذلك نتيجة المؤازرة الجماهيري لكنه لم يقنعني ، بالموازنة الاتحاد مدعم بعدد من لاعبي المنتخب الوطني ولديهم محترفين جيدين ( غوميز ) ومن الطبيعي أن تميل الكفة لصالحه والجرأة التي بدأنا عليها المباراة كوننا ننافس ونحن لا نلعب بشكل سلبي وأرى بأن عدم التوفيق جانبنا في هز الشباك اليوم .



مدرب الاتحاد الروماني تيتا : قدمنا أداء جيد لكن بعد أن سجلنا الهدف الأول لا أدري ما الذي حدث بأرض الملعب وقد تغيرت الأوضاع كثيرا ، التبديلات التي أجريناها لنحافظ على خط الوسط فكنا الأفضل وأنا مسرور للنتيجة والمستوى الذي جاء في المراحل الأولى ، أشكر فريق النواعير الذي أدى بشكل ممتاز ولم يلعب بخطة دفاعية وعندما يترك لاعبيه فراغات فمن البديهي أن يتلقى مرماه الأهداف .




لقطات

لا بد من الإشارة بالفنزويلي غوميز حيث ظهرت قيمته الحقيقة من خلال لمساته الساحرة وقد وظف إمكانياته بشكل يدل على علو كعبه ونضجه الكروي وبرز بموقعه المعتاد خلف المهاجمين فكان لا بد من التنويه بذلك ليأخذ كل إنسان نصيبه .



لا نعلم لماذا الإصرار على مشاركة شبه المحترف الكاميروني ( أوتوبونغ ) رغد انعدام فاعليته وعدم جدواه فإلى متى يمكن الصبر على هذا الحال ؟ وهل كانت الحسابات صحيحة يا ترى عندما أبعد غوميز في الأسابيع الأولى وبقي الأوتو دون أن يستطيع التغريد وإثبات ذاته والى متى يمكن أن نمنحه الفرصة ؟



هتفت الجماهير كثيراً في الشوط الثاني مطالبة الروماني تيتا بإخراج أوتوبونغ لسوء مستواه فاستجاب لتلك الرغبة بعد دقائق وكان التبديل في محله ما منح الاتحاديين المباراة ونقاطها والسؤال الذي لم يجد له إجابة حتى الآن كيف يتم التعاقد مع هكذا لاعب ومن ثم يعالج الخطأ بخطأ أكبر عندما يتم التمديد له ولموسمين إضافيين ( يا جماعة الخير ممكن أي شخص يوضح لنا الصورة الحقيقة ) ؟

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس