عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-11-2008 - 04:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
توتي العائد يسجل رغم التعادل المخيب للآمال



أهدر فريق روما فوزاً ثميناً بعد أن تعادل في اللحظات الأخيرة مع مضيفه بولونيا بهدف لكل منهما، في لقائهما مساء السبت ضمن المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وكان روما قد تقدم في الدقيقة 68 بهدف مميز لقائد الفريق فرانشيسكو توتي العائد بعد غياب طويل بسبب الإصابة، ولكن فرحة جماهير روما لم تدم طويلاً بعد أن تعادل بولونيا في الوقت بدل الضائع عن طريق البرازيلي سيسينيو ظهير روما الذي أحرز هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه، حين حاول إبعاد كرة عرضية فحولها برأسه داخل شباك مواطنه ألكسندر دوني.
ولم يستفد روما من الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد الفوز الكبير الذي تحقق هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا على تشلسي الإنكليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وواصل تعثره في الكالتشيو، حيث فاز في مباراتين فقط كانت آخرهما في الأسبوع الخامس أمام أتالانتا ثم تلقى أربع هزائم متتالية من سيينا وإنتر حامل اللقب وأودينيزي ويوفنتوس، قبل أن يتعادل اليوم مع بولونيا.
وارتفع رصيد روما إلى ثماني نقاط في المركز السادس عشر، وتبقى له مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة على أرضه مع سامبدوريا، كما ارتفع رصيد بولونيا المتعثر إلى سبع نقاط تقدم بها مؤقتاً إلى المركز الثامن عشر.






تورينو يخطف فوزاً ثميناً على باليرمو


وكان تورينو قد حقق فوزاً هاماً على ضيفه باليرمو بهدف نظيف في افتتاح المرحلة، وجاء الهدف في الدقيقة 88 عن طريق لاعب الوسط النمساوي يورغن ساوميل.
اتسمت المباراة بالسرعة والندية من الجانبين، وأضاع لاعبو الفريقين محاولات هجومية عديدة بفضل تألق المخضرم ألبرتو فونتانا حارس باليرمو وأليكس كالديروني حارس تورينو، اللذين أنقذا شباكهما من عدة تسديدات بعيدة المدى وضربات رأسية، فانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وشهد اللقاء في الدقيقة 83 طرد ألبرتو نوتشيرينو لاعب خط وسط باليرمو المنتقل من يوفنتوس، بعد تعديه بالضرب على بليريم دزيمايلي لاعب تورينو.
وبدا أن المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل بدون أهداف، ولكن تورينو نجح في اقتناص الفوز الثمين في الدقيقة 88 بهدف قاتل سجله ساوميل من تسديدة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية الأرضية اليسرى لمرمى فونتانا الذي لم ينجح في اللحاق بها، ليحقق تورينو فوزه الثالث في الكالتشيو هذا الموسم.
وبهذه النتيجة رفع تورينو رصيده إلى 11 نقطة تقدم بها مؤقتاً إلى المركز الرابع عشر بانتظار بقية مباريات المرحلة، بينما تجمد رصيد باليرمو عند 16 نقطة في المركز التاسع.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس