عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-11-2008 - 12:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
سوبر هاتريك لهيجوين

سوبر هاتريك لهيجوين ?m=02&d=20081108

احرز الارجنتيني جونزالو هيجوين اربعة اهداف ليقود ريال مدريد حامل اللقب للفوز بصعوبة 4-3 على ضيفه ملقة في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.
وحول ريال مدريد بطل الدوري في الموسمين الاخيرين تأخره ثلاث مرات لينتزع فوزا ثمينا ويرفع رصيده الى 23 نقطة من عشر مباريات ليحتل الاول متقدما بفارق نقطة واحدة على غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني الذي يلعب على ارضه مع ريال بلد الوليد في وقت لاحق يوم السبت فيما توقف رصيد ملقة عند 13 نقطة في المركز الثامن.
ويأتي فياريال في المركز الثالث برصيد 21 نقطة قبل مباراته أمام ضيفه الميريا يوم الاحد فيما يحتل بلنسية الذي سيحل ضيفا على خيتافي في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.
وافتتح ايليسو التسجيل لملقة في الدقيقة السادسة لكن هيجوين ادرك التعادل سريعا لريال مدريد بعد دقيقتين.
واعاد نبيل باها المقدمة مرة أخرى للفريق الزائر في الدقيقة 18 قبل ان ينجح هيجوين في اضافة هدفه الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 36.
وساء موقف ريال مدريد الذي خسر 2-صفر امام ضيفه يوفنتوس الايطالي في دوري ابطال اوروبا الاسبوع الماضي بعد طرد مدافعه سيرجيو راموس قبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة.
وحصل ملقة على ركلة جزاء اثر مخالفة ضد الارجنتيني فرناندو جاجو لاعب ريال مدريد نفذها ابونو بنجاح محرزا الهدف الثالث للفريق الزائر في الدقيقة 70.
وجاء رد ريال مدريد سريعا ليدرك هيجوين التعادل لاصحاب الارض من تسديدة قوية بعد دقيقة واحدة ثم اضاف الهدف الرابع له قبل 12 دقيقة من نهاية الوقت الاصلي اثر متابعة جيدة لركلة الجزاء التي سددها وتصدى لها حارس مرمى ملقة.


التعديل الأخير تم بواسطة : ابونجبو بتاريخ 09-11-2008 الساعة 01:07
رد مع اقتباس