عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-11-2008 - 10:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية إدارة المنتدى
 
إدارة المنتدى

إدارة المنتدى غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 80
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 318
قوة التقييم : إدارة المنتدى قام بتعطيل التقييم
غوميز والراشد هم الأبرز و أوتو بقفص الاتهام

غوميز والراشد هم الأبرز و أوتو بقفص الاتهام

جاء فوز الاتحاد على ضيف النواعير بالمرحلة الخامسة من عمر دوري المحترفين مقترنا بالأداء والنتيجة ليتابع مطاردته للجيش المتصدر فيما حمل اللقاء الكثير من التشويق وقالت الخبرة كلمتها في النهاية وإليكم أبرز المشاهدات من الثلاثية بمرمى أزرق حماه .



ضعف الانتقاء

مفارقة غريبة لاحظناها على سكور المباراة بصفوف نادي الاتحاد ممن تواجدوا على دكة الاحتياط والتي ضمت خمسة لاعبين بخط الوسط دفعة واحدة و لاعب بمركز خط الدفاع وحراسة المرمى ولم يكن هناك أي بديل للمهاجمين ( أوتو و الآغا ) في ظل غياب أنس صاري بداعي الإصابة وهو بلاشك يوضح ما ذهبنا إليه سابقا حول ضعف انتقاء اللاعبين وعدم وجود البدلاء ببعض المراكز من خلال مرحلة التحضير والتي امتدت لما يقارب الشهرين وتم آنا ذاك الاستغناء واستبعاد عدد لا بأس به من المواهب الشابة لأندية أخرى فهل تلك السياسة صحيحة يا ترى ؟



غوميز ستار

الاتحاد غير جلده في هذا اللقاء على غير المباريات السابقة حيث قدم أداء مميز وتفوق على خصمه الذي ظهر متواضعا وخاصة في الحصة الأولى وشهدنا لمحات كروية عبر هجمات مدروسة وجمل تكتيكية صفق لها الحضور طويلا ويعود الفضل بالمقام الأول للفنزويلي غوميز الذي كان وراء هدف الآغا وصال وجال كما يحلو له ومكمن خطورة على مدافعي النواعير مؤكدا من جديد بأنه صفقة رابحة ولاعب من طراز رفيع يمكن له قلب الموازين مع أي فريق كان حيث ظهرت قيمته الحقيقة وقد وظف إمكانياته بشكل يدل على علو كعبه ونضجه الكروي وبرز بموقعه المعتاد خلف المهاجمين فكان لا بد من التنويه والثناء له .

.

قلة خبرة

النواعير قدم نفسه بشكل جيد وظهر بأنه فريق محضر لمعترك الدوري لكنه أخطا كثيرا عندما ترك الملعب مشرعا أمام الاتحاديين خاصة بالشوط الثاني حيث تخلى عن واجبه الدفاعي واندفع كثيرا للأمام دون أين يلاحظ ذلك فدفع الثمن نتيجة قلة خبرة لاعبيه وتلقى هدفين ملعوبين حسما المباراة بشكل كلي وهذا لا يمنع من الإشادة به خلافا لما ظهر عليه بالموسم الماضي وقد برزت بصمات مدربه العراقي الجديد عبد الإله عبد الحميد .



صفقة غريبة

السؤال الذي لم يجد له تفسير وإجابة حتى الآن كيف يتم التعاقد مع ( شبه المحترف ) الكاميروني أوتوبونغ ومن يقف خلف ذلك ؟ وهل هو الخيار المناسب للجوقة الاتحادية و نرى بأنه كان من الأجدى السعي لإعارته أو ترحيله بعد المردود المخجل الذي ظهر به والغريب بالأمر أن الخطأ عولج بخطأ أكبر منه و تم تمديد عقده لمومسين إضافيين فهل يملك أحد تفسير لهذا وعلما أن اللاعب يكلف ما يقارب الخمسة ملايين بالموسم الواحد ( فعلا إنه للغز محير ).



نقطة تحول

للمرة الأولى هذا العام تأتي تبديلات الروماني تيتا في محلها وزمنها فكانت نقطة التحول باللقاء وقلبت موازين القوى لصالح فريقه عندما أدخل محمود آمنة ويحيى الراشد الذي شغل الأخير الجهة اليسرى من الملعب ما ساعد على عودة الروح لخط الوسط وإنعاشه و بدى يحيى بأوج عطاءه بدليل الكرات الحاسمة التي قدمها للأغا فصنع له هدفين بستة دقائق فقط عبر هديتين من ذهب لم يجد أي صعوبة لهز الشباك وليخرج ( بهاتريك ) له ولفريقه .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : إدارة المنتدى بتاريخ 09-11-2008 الساعة 10:21
رد مع اقتباس