عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-11-2008 - 04:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
فياريال يتعقّب برشلونة وفالنسيا يصحو بثلاثية

فياريال يتعقّب برشلونة وفالنسيا يصحو بثلاثية


ألهب فياريال, الفريق الوحيد الذي لم يعرف طعم الخسارة حتى الآن هذا الموسم, الصراع على صدارة الدوري الإسباني بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي وهذه المرة على حساب ضيفه ألميريا بنتيجة 2-1 ليصبح على مسافة نقطة واحدة من المتصدر برشلونة في حين استعاد فالنسيا توازنه وأسقط مضيفه خيتافي بثلاثية نظيفة, في عاشر مراحل الدوري الإسباني لكرة القدم.
ورفع فياريال الذي حقق سابع فوز له هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات رصيده من النقاط إلى 24 نقطة وبات ثانياً خلف المتصدر برشلونة بـ25 نقطة في حين نزل ريال مدريد إلى المركز الرابع بفارق الأهداف عن فالنسيا الثالث, وباتت على الورق كل الاحتمالات واردة خصوصاً أن نقطتين فقط تفصل بين أول أربعة فرق وعليه ستشهد المراحل القادمة نزالات غاية في الإثارة.
وبالعودة لمباراة فياريال استطاع الأخيرالحسم مبكرا وبظرف خمس عشرة دقيقة فقط, إذ افتتح التسجيل في الدقيقة الأولى عبر الإيطالي المتألق جوزيبي روسي وعزز تقدمه في الدقيقة 15 بواسطة خوسيا لوينتري.
حاول الميريا الذي كان عادل ريال مدريد بالإيجاب في المرحلة التاسعة, وسُحق من برشلونة بالخمسة في المرحلة الثامنة, العودة للمباراة لكنه لم ينجح سوى بحفظ ماء الوجه حين قلص بابلو بياتي النتيجة في الدقيقة 61.
وبعد المباراة صرح مدرب فياريال التشيلي مانويل بيلليغريني أن الميريا كان أفضل أداء في الشوط الثاني, لكنه ظل مرتاحاً كون فريقه لم يفقد التركيز واستطاع المحافظة على الفوز حتى النهاية.


خيتافي-فالنسيا
سجّل فالنسيا عودة أكثر من رائعة بعد كبوته في المرحلة التاسعة وسقوطه أمام راسينغ سانتاندير 2-4, وحقق فوزاً كبيراً على مضيفه خيتافي بنتيجة 3-0.
افتتح فالنسيا التسجيل في الدقيقة 29 من الشوط الأول عبر البرتغالي مانويل فرنانديز وعزز خواكين النتيجة في الدقيقة 69 قبل أن يختم فيسنتي رودريغيز مهرجان الأهداف في الدقيقة 81. وشهد اللقاء طرد مهاجم خيتافي روبرتو سولدادو في الدقيقة 45.
وقال خواكين بعد المباراة" :إنها نتيجة جيدة لنا كون خيتافي فريق قوي على أرضه", وأردف: "استطعنا التحكم بالكرة مما ألحق التعب بالفريق الآخر", وختم معرباً عن سعادته بهدفه.
وهذا هو الفوز السابع لفالنسيا هذا الموسم مقابل تعادلين وخسارة وهو ارتقى للمركز الثالث برصيد 23 نقطة متقدماً ريال مدريد بفارق الأهداف, فيما استقر خيتافي في المركز الثامن برصيد 13 نقطة وهو تلقى خسارته الثالثة هذا الموسم.



مباريات أخرى
وفي المباريات الأخرى التي جرت ضمن المرحلة نفسها حقق إشبيليه فوزا صعبا على ضيفه ريكرياتيفو هويلفا بهدف وحيد سجله مهاجمه الدولي المالي فريديريك كانوتيه في الدقيقة 63, وأهدر كانوتيه ركلة جزاء في الدقيقة 78.
وهذا هو الفوز السادس لإشبيليه هذا الموسم مقابل تعادلين وخسارتين وبات رصيده 20 نقطة في المركز الخامس فيما استقر رصيد ريكرياتيفو هويلفا عند 7 نقاط في المركز السابع عشر.
واجتاز راسينغ سانتاندير منافسه خيخون بهدف يتيم سجله البلجيكي محمد تشيتيه في الدقيقة 58 رافعاً رصيده إلى خمسة أهداف هذا الموسم. وهذا الفوز الثالث لراسينغ هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وأربع خسارات وبات رصيده 12 نقطة في المركز العاشر.
وبالمثل تخطى ديبورتيفو لا كورونيا ضيفه اسبانيول بهدف سجله اندريس غواردادو في الدقيقة 37, وهذا الفوز الرابع لديبورتيفو هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات ومثلها خسارات وبات سادساً بـ15 نقطة.
وعاد بيتيس اشبيليه إلى قواعده غانماً المواجهة مع ضيفه نومانسيا القادم من دوري الدرجة الثانية, بعدما تغلب عليه 4-2. سجل للفائز الكاميروني اشيل ايمانا في الدقيقة 33 من ركلة جزاء وخوانيتو في الدقيقة 45 والتركي البرازيلي الأصل محمد اوريليو في الدقيقتين45 و85، وللخاسر خافيير دل بينو وخوسيه خافيير باكيرو في الدقيقتين 21 و56.
وهذا هو الفوز الثالث لبيتيس إشبيليه هذا الموسم مقابل تعادلين وخمس خسارات وبات رصيده 11 نقطة في المركز الخامس عشر, أما نومانسيا فلقي خسارته السابعة وزاد وضعه سوءاً بين فرق المؤخرة.
وتعادل اوساسونا مع اتلتيكو مدريد صفر-صفر، ومايوركا مع اتلتيك بلباو 3-3, سجل البرازيلي كليبر سانتانا في الدقيقة 11 والفنزويلي خوان فرناندو ارانغو في الدقيقتين 57 و74 أهداف مايوركا، واندوني ايراولا في الدقيقة 43 من ركلة جزاء وايون فيليز مارتينيز في الدقيقة 78 وفرناندو لورنتي في الدقيقة 90 أهداف اتلتيك بلباو.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس