عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-11-2008 - 04:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
الدوري الايطالي : تقرير المرحلة 11



استعاد انتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة الصدارة بفوزه الصعب على ضيفه اودينيزي 1-صفر, وسقوط المتصدر السابق إي سي ميلان في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه ليتشي 1-1, اليوم السبت ضمن المرحلة الحادية عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
ويدين انتر ميلان بفوزه إلى مهاجمه الدولي الأرجنتيني ريكاردو خوليو كروز الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها النيجيري فيكتور نسوفور اوبينا.
وهي المرة الثانية على التوالي في الدوري التي يعاني فيها الانتر الأمرين لتحقيق الفوز بعدما كان احتاج إلى الوقت بدل الضائع للفوز على مضيفه ريجينا 3-2 السبت الماضي، ثم احتاج اليوم إلى الوقت بدل الضائع أيضا للتغلب على اودينيزي.
كما هي المرة الثانية على التوالي التي ينقذ فيها خوليو كروز فريقه الانتر بعد الأولى أمام مضيفه انورثوزيس القبرصي الثلاثاء الماضي عندما أدرك له التعادل 3-3 في الدقيقة 81 ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وهو الفوز السابع لانتر ميلان هذا الموسم فانتزع الصدارة برصيد 24 نقطة بفارق نقطة أمام جاره وغريمه التقليدي ميلان المتصدر السابق. أما اودينيزي فتجمد رصيده عند 21 نقطة وتراجع إلى المركز الخامس بعدما مني بخسارته الثانية هذا الموسم والأولى في مبارياته الثماني الأخيرة في مختلف المسابقات.



ليتشي-ميلان
وفرط ميلان بثلاث نقاط ثمينة بتعادله مع مضيفه ليتشي إيجاباً 1-1, ليترك الصدارة لغريمه انتر, ويصبح ثانياً مشاركة مع نابولي برصيد 23 نقطة.
وكان ميلان في طريقه إلى تحقيق فوزه السابع على التوالي في مختلف المسابقات والخامس على التوالي في الدوري وانتزاع 3 نقاط ثمينة تبقيه في الصدارة عندما تقدم بهدف لمهاجمه البرازيلي رونالدينيو في الدقيقة 79 رافعاً رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم، بيد أن اندريا اسبوزيتو أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة لليتشي وحرمه من فوز ثمين.



نابولي-سامبدوريا
واستعاد نابولي مفاجأة الموسم توازنه بفوزه على ضيفه سمبدوريا 2-صفر. وكان نابولي خسر أمام ميلان صفر-1 في المرحلة العاشرة الأحد الماضي. ورفع نابولي رصيده إلى 23 نقطة وصعد إلى المركز الثاني بالتساوي مع ميلان.
وبكر نابولي بالتسجيل بواسطة دانييللي مانيني في الدقيقة 23، وعزز أصحاب الأرض تقدمهم بهدف ثان سجله الاوروغوياني مارتشيلو زالاييتا في الدقيقة 74.
لاتسيو-سيينا
وارتقى لاتسيو إلى المركز الرابع بفوزه المستحق على ضيفه سيينا بهدفين نظيفين سجلهما الأرجنتيني ماورو زاراتي في الدقيقة 58 رافعا رصيده إلى 7 أهداف في المركز الثالث على لائحة الهدافين، وتومازو روكي في الدقيقة 86.


كييفو-يوفنتوس
وتابع يوفنتوس صحوته وحقق فوزه السادس على التوالي في مختلف المسابقات والرابع على التوالي في الدوري عندما تغلب على مضيفه كييفو بهدفين نظيفين سجلهما قائده اليساندرو دل بييرو في الدقيقة 40 فينتشنزو ياكوينتا في الدقيقة 53.
وصعد يوفنتوس إلى المركز السادس برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام جنوى الذي أكرم وفادة ضيفه ريجينا برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها الأرجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقة 54 من ركلة جزاء و74 و90 رافعا رصيده إلى 9 أهداف منفردا بصدارة لائحة الهدافين، وجوزيبي سكولي في الدقيقة 81.
ويتقدم جنوى بفارق الأهداف عن فيورنتينا الذي حقق فوزا صعبا على ضيفه اتلانتا بهدفين للبرازيلي فيليبي ميلو في الدقيقة 20 والبرتو جيلاردينو في الدقيقة 23 رافعا رصيده إلى 8 أهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين مقابل هدف لسيرجيو فلوكاري في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.



وفاز كاتانيا على كالياري بهدفين لجوزيبي ماسكارا في الدقيقة 37 وروكو ساباتو في الدقيقة 87 مقابل هدف للبرازيلي جيدياس كابوتشو نيفيس في الدقيقة 6.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس