عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-11-2008 - 05:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
انتصارات هوفنهايم تتوقف .



أوقف هرتا برلين الانتصارات المتتالية لهوفنهايم المتصدر ومفاجأة الموسم الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء عندما تغلب عليه 1-صفر اليوم الأحد في ختام المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم التي شهدت استعادة بايرن ميونيخ حامل اللقب إلى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر بفوزه الثمين على مضيفه شالكه 2-1 في قمة المرحلة.
في المباراة الأولى، نجح هرتا برلين في إلحاق الخسارة الثالثة بهوفنهايم هذا الموسم والأولى منذ 27 أيلول/سبتمبر الماضي عندما سقط أمام مضيفه فيردر بريمن 4-5.
وكان هوفنهايم يمني النفس بتحقيق فوزه السادس على التوالي في البوندسليغه بيد أو انتزاع نقطة على الأقل بيد أن طموحه اصطدم برغبة هرتا برلين في مصالحة جماهيره بعد خسارة مذلة أمام مضيفه فيردر بريمن 1-5 وبالتالي الاقتراب من مراكز المقدمة فاستغل عاملي الأرض والجمهور وتغلب عليه بهدف وحيد سجله الدولي الأوكراني اندري فورونين في الدقيقة 70 اثر استغلاله خطأ في دفاع هوفنهايم.
ورغم الخسارة بقي هوفنهايم متصدرا برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف أمام باير ليفركوزن المتعادل مع مضيفه كارلسروه 3-3 أمس السبت. أما هرتا برلين فارتقى إلى المركز الخامس برصيد 21 نقطة.


ترتيب فرق الصدارة
1- هوفنهايم 25 نقطة
2- باير ليفركوزن 25
3- بايرن ميونيخ 24
4- هامبورغ 23
5- شالكه 20
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس