عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-09-2007 - 11:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بالاك يتمنى العودة قريبا

بالاك يتمنى العودة قريبا





أعرب قائد المنتخب الألماني لكرة القدم مايكل بالاك، الذي خضع لعمليتين جراحيتين في كاحله خلال الأشهر الأخيرة، عن أمله في أن يعود إلى صفوف فريقه تشلسي الإنكليزي في الأسابيع القليلة المقبلة لأنه يشعر بتحسن، حسب ما أكده لتلفزيون الفريق اللندني الأربعاء.

وقال بالاك (31 عاماً) الذي غاب عن فريقه والمنتخب منذ نيسان/أبريل الماضي: "وضعي يتحسن، أواصل مشواري نحو استعادة لياقتي، وسأتمكن أخيراً من خوض التمارين الخارجية، أنا راض عن التطور الذي طرأ على إصابتي، وأعمل بجهد كبير من خلال برنامج مكثف جداً ساهم في تحسين وضع كاحلي".

وتابع اللاعب الألماني: "لقد انتظرت كثيراً للوصول إلى الوضع الحالي، وبالتالي أنا سعيد. وآمل أن أستطيع العودة إلى الملاعب في الأسابيع القليلة المقبلة، والانضمام إلى زملائي في التمارين ومن ثم اللعب".

يذكر أن تشلسي استبعد بالاك عن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا بسبب هذه الإصابة، ويمر الفريق اللندني بفترة حرجة، تفاقمت باستغنائه عن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو واستبداله بالمدير أفرام غرانت، وكان الفريق قد خسر أمام أستون فيلا ومانشستر يونايتد بنتيجة واحدة (صفر-2) وتعادل مع بلاكبيرن سلباً في الدوري المحلي، كما سقط على أرضه في فخ التعادل مع روزنبورغ النرويجي (1-1) في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس