عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-11-2008 - 06:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
ميسي الأقرب لجائزة أفضل لاعب

ميسي الأقرب لجائزة أفضل لاعب

كشف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أن مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي حصل على أكبر عدد من أصوات المشجعين في التصويت الذي أجراه الاتحاد الدولي لكرة القدم في موقعه على شبكة الانترنت لاختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2008.
وسيعلن اسم الفائز بهذه الجائزة المرموقة في 12 كانون الثاني/يناير المقبل خلال احتفال كبير في اوبرا زيوريخ وسيكون الاختيار محصوراً بتصويت مدربي وقادة المنتخبات الوطنية.
وكان ميسي حل في المركز الثاني العام الماضي خلف البرازيلي كاكا نجم آي سي ميلان الإيطالي، وهو مرشح مجدداً هذا الموسم للفوز بهذه الجائزة وقد نال أعلى نسبة من أصوات المشجعين إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قاد مانشستر يونايتد للقب الدوري الإنكليزي ومسابقة دوري أبطال أوروبا، وستيفن جيرارد وفرانك لامبارد لاعبي وسط ليفربول وتشلسي الإنكليزيين على التوالي.
مارادونا لن يستدعي ميسي للقاء اسكتلندا
وفي سياقٍ متصل أكد دييغو أرماندو مارادونا المدرب الجديد للمنتخب الأرجنتيني أنه ملتزم باتفاق اتحاد كرة القدم في بلاده مع فريق برشلونة والذي يقضي بعدم استدعاء ميسي إلا في المباريات الرسمية فقط.
وقال مارادونا خلال زيارته الخاطفة الخميس لمدينة برشلونة الإسبانية حيث التقى ميسي لمدة لا تزيد عن 45 دقيقة: "لن نقوم باستدعاء ليو (ميسي) احتراما لاتفاقنا مع برشلونة".
وبذلك سيغيب ميسي عن مباراة منتخب بلاده الودية القادمة أمام اسكتلندا، والتي تعد الظهور الأول لمارادونا كمدرب للمنتخب الأرجنتيني، وستقام المباراة يوم 19 تشرين ثاني / نوفمبر الحالي.
واتجه مارادونا عقب اللقاء صوب المطار برفقة المستشار الفني للمنتخب كارلوس بيلاردو حيث يقومان بجولة للقاء لاعبي الأرجنتين المحترفين في أوروبا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس