الموضوع: ...ألمانيات...
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-11-2008 - 06:34 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   




أعلن مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف أنه يسعى إلى تطبيق "مبادئ تصرف" أساسية على لاعبيه بهدف تجنب ما حصل في الآونة الأخيرة مع لاعب وسط تشلسي الإنكليزي القائد ميكايل بالاك.
"من المهم جداً بالنسبة إلي أن أناقش هذا الموضوع وأن أُثبّت بعض المبادئ خلال تحضيراتنا لمونديال 2010"، هذا ما قاله لوف الذي أشار إلى أنه سيستفيد من المباراة الودية التي يخوضها الـ"مانشافت" في 19 الشهر الحالي أمام إنكلترا من أجل القيام باجتماع موسع مع جميع اللاعبين حتى الذين لا يشاركون في هذه المباراة.
وأضاف لوف: "باتفاق مع الأندية سأحاول أن أجمع في برلين (حيث ستقام المباراة) جميع اللاعبين الذين لا يمكنهم المشاركة أمام إنكلترا بسبب الإصابة" في إشارة منه بشكل خاص إلى القائد بالاك الذي يغيب عن اللقاء بسبب خضوعه لعملية جراحية في قدميه.
وكان بالاك دخل في مشادة علنية مع لوف واتهم الأخير بأنه "يفتقد إلى الاحترام والوفاء" تجاه لاعبيه، قبل أن يعود ويقدم اعتذاره بعدما هدده لوف بإبعاده عن المنتخب.
واجتمع لوف ببالاك في أواخر الشهر الماضي لحل هذه المشكلة ثم أعلن الأول بعدها بأن لاعب تشلسي سيحافظ على شارة القائد، واضعاً حداً للتقارير التي تحدثت عن أن بالاك سيتنازل عن شارة القائد كي يتفادى إبعاده عن منتخب بلاده.

رد مع اقتباس