عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-11-2008 - 01:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
آغا الاتحاد: انتظروا مني المزيد

آغا الاتحاد: انتظروا مني المزيد



ليس غريباً عن مهاجم وهداف نادي الاتحاد عبد الفتاح الآغا 16 هدفاً بالموسم السابق 2007-2008 »دوري وكأس« أن يغازل مرمى الفرق الأخرى ثم يطبع قبلاته الخاصة والحارة على شباك حراس المرمى. وأما ثلاثيته البيضاء على الحمراء في مرمى النواعير وحارسه المخضرم محمد بيروتي فستكون في ذاكرة دورينا لتدخل الأرشيف الذهبي من أوسع الأبواب وهاكم الأسباب:


* هدفه الأول أنهى جملة تكتيكية عالية المستوى ومنح الاتحاد الثقة والاطمئنان لأن توقيت الهدف د»8« يعتبر مبكراً في زمن المباراة ماأدى إلى اختلال ميزان النواعير.


* هدفه الثاني بالدقيقة د»78« عزز تقدم فريقه الاتحاد في وقت مناسب جداً بعد أن كان النواعير ضاغطاً على مرمى محمود كركر لكن رأسه الذهبية تدخلت وسجلت بكفاءة عالية.


* هدفه الثالث بالدقيقة »84« دق المسمار الأخير في نتيجة المباراة بالنسبة للنواعير وبمهارة واجه الآغا مرمى النواعير وسجل من وضع مرتاح إثر تمريرة يحيى الراشد الذي فعل الشيء نفسه معه في الهدف الثاني.


* وبالأهداف الثلاثة يكون عبد الفتاح الآغا صاحب الهاتريك الثاني في دورينا 2008-2009 بعد مهاجم الفتوة الشاب عدي جفال الذي سجل ثلاثة أهداف من أربعة في مرمى جبلة.

الآغا ينقل مشاعره الخاصة على صفحات »الرياضية« التي باركت له حسه التهديفي وجهده العالي. وعن ذلك تحدث النجم الخلوق: »ماحصل معي شيء طبيعي لاغرابة فيه وهو ثمرة تعاون زملائي معي، كنت أتمنى دائماً أن تتاح لي الفرص المباشرة على المرمى فإن ضيّعت نصفها سأكون بكل ثقة قادراً على التسجيل من نصفها الآخر. إنني مسرور جداً للطريقة التي سجلت بها الأهداف الثلاثة وسأواصل بإذن الله مشوار التهديف..« قاطعناه هنا: »هل تقصد مباراتكم القادمة مع الجيش«؟ فأجاب الآغا: »هي وغيرها.. أتمنى أن أنجح بتسجيل الأهداف في مرمى الجيش« يذكر أخيراً أن الآغا افتتح أهدافه هذا الموسم مع الاتحاد بهدف الفوز الوحيد في مرمى الفتوة.
المصدر الرياضية


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس