عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-11-2008 - 09:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
الظفرة الاماراتي يدخل بمفاوضات مع الخطيب

بعد الازمة الكبيرة التي تمر به الكرة الكويتية في الفترة الحالية , وبسبب النتائج المتواضعة التي يقدمها نادي العربي الكويتي في هذه الفترة, تتهافت العروض من الاندية العربية على نجمنا الدولي السوري فراس الخطيب هداف النادي العربي الكويتي في السنوات الخمس الاخيرة .
فبعد العرض الذي تقدم به نادي النصر السعودي على اللاعب السوري للانضمام اليه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة, ذكرت صحيفة الدار الكويتية دخول نادي الظفرة الاماراتي الذي يدربه المدرب السوري محمد قويض"ابو شاكر" بمفاوضات جادة مع الخطيب لضمه للفريق الاماراتي في فترة الانتقالات الشتوية .
حيث كشف اللاعب السوري بتصريح لصحيفة الدار ان العرض الذي تقدم به نادي الظفرة الاماراتي يتضمن ان يدخل هو بشكل شخصي بالمفاوضات لاقناع مسؤولي النادي العربي بالموافقة على رحيله قبل ان يبادر النادي الاماراتي بارسال العقد الرسمي الى ادارة العربي.
وابدى الخطيب تحفظه الشديد على الطريقة التي يتبعها الظفرة الاماراتي بالتفاوض معه, ورفض فراس الخطيب ان يقوم هو شخصيا بالتفاوض مع ادارة ناديه الكويتي للانتقال لاي فريق كان , كما اكد انه لن يخوض أي تجربة احترافية جديدة في يناير القادم الا اذا وافقت ادارة النادي العربي على ذلك .
وذكرت الصحيفة الكويتية ان الخطيب يحظى بمتابعة دقيقة من قبل ادارة نادي الظفرة الاماراتي التي تنوي بشدة التعاقد معه بناء على رغبة المدرب محمد قويض, كما قالت الصحيفة ان علاقة الود والتفاهم بين الخطيب و القويض قد تكلل المفاوضات بين الفريقين بالنجاح.
وكان محمد قويض مدرب نادي الظفرة الاماراتي قد اكد في تصريحات صحفية الى انه سيقوم بتغير بعض محترفي الفريق الاماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية, واكد انه سيجلب مهاجم على مستوى عالي لكي يترجم الفرص التي تسنح للفريق في جميع المباريات الى اهداف


وضمن المرحلة السادسة من دوري المحترفين نجح فريق الظفرة (الذي يدربه مدربنا القويض) في استغلال حالة الاسترخاء التي انتابت لاعبي الوحدة في الدقائق الأخيرة ليتمكن من خطف هدف غالٍ برأس حسين سهيل ليحقق تعادلاً غالياً هدفاً لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على استاد الغربية بمدينة زايد بالمنطقة ليرتفع بذلك رصيد فارس الغربية إلى 6 نقاط في المركز التاسع.

رد مع اقتباس