عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-11-2008 - 12:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
نادي الفتوة يعترض على عقوبات اتحاد كرة القدم

وصف الكثير من جمهور الفتوة عقوبة اتحاد الكرة بحق النادي بــ"الصاعقة" على الشارع الرياضي في دير الزور، و ذهب البعض إلى وجود مؤامرة من اتحاد الكرة لهدم أندية على حساب أخرى مقربة، إذ في الأسابيع الماضية من عمر الدوري أنذرت أندية عديدة دون فرض غرامات عليها.
إدارة النادي كان لها رأيها في هذه العقوبة، فقال خالد جميل عضو إدارة النادي مسؤول الإعلام، إن إدارة نادي الفتوة لن تسكت عن الموضوع وقدمت اعتراضاً لاتحاد الكرة، خصوصا ً بعد ما وصل من أحد الأعضاء بأن اتحاد الكرة اجتمع واتخذ قراراته بحضور أربعة أعضاء فقط ولم يتم أخذ رأي باقي الأعضاء أو اطلاعهم على القرارات .
الجدير بالذكر أن العقوبة كانت عبارة عن: ( غرامات مالية بمقدار 150 و50 ألف عن مباراتي الكرامة والمجد، بالإضافة لإقامة مباراة الفتوة مع الجيش في مدينة الرقة ودون جمهور وحرمان المدرب إبراهيم ياسين لمباراتين ستكونان مع أمية والجيش.. وانتظار تقدير الخسائر التي لحقت بملعب الباسل الرياضي من قبل فرع المنشآت الرياضية لتغريم النادي بها ) .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس