عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-11-2008 - 01:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
يوفنتوس يكتسح جنوى مواصلاً عروضه الممتازة

يوفنتوس يكتسح جنوى مواصلاً عروضه الممتازة 2008111321362151580_


لحق يوفنتوس بانتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة إلى الصدارة بفوزه الكبير على ضيفه جنوى 4-1 اليوم الخميس على ملعب "ستاديو غراندي تورينو" في تورينو وأمام 23 ألف متفرج في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وواصل يوفنتوس صحوته القوية وحقق فوزه السابع على التوالي في مختلف المسابقات والخامس على التوالي في الدوري المحلي رافعا رصيده إلى 24 نقطة بفارق الأهداف خلف انتر ميلان الذي يحل ضيفا على باليرمو بعد غد السبت.
ولم يهدر يوفنتوس أي نقطة حتى الآن منذ فوزه على ريال مدريد الإسباني 2-1 في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث فاز بعدها على ضيفه تورينو 1-صفر ومضيفه بولونيا 2-1 وضيفه روما 2-صفر ومضيفه ريال مدريد بالنتيجة ذاتها، ومضيفه كييفو 2-صفر أيضاً.
أما جنوى، فمني بخسارته الرابعة هذا الموسم والأولى في مبارياته السبع الأخيرة وتراجع إلى المركز الثامن بعدما تجمد رصيده عند 20 نقطة بفارق الأهداف خلف فيورنتينا الذي يحل ضيفا على كالياري الأحد المقبل في ختام المرحلة.
ومنح المدافع التشيكي زدينيك غريغيرا التقدم ليوفنتوس في الدقيقة السادسة اثر تلقيه تمريرة من القائد اليساندرو دل بييرو، قبل أن يصنع غريفيرا نفسه الهدف الثاني عندما مرر كرة عرضية تابعها البرازيلي اماوري برأسه داخل مرمى الحارس البرازيلي فرناندو روبينيو مويديم (26) رافعا رصيده إلى 6 أهداف في المركز الرابع على لائحة الهدافين.
وحاول جنوى تقليص الفارق في الشوط الثاني واندفع نحو مرمى الحارس النمسوي اليكس مانينغر بقيادة الأرجنتيني دييغو ميليتو لكن دون جدوى.
وانتظر يوفنتوس الدقيقة 85 لتعزيز تقدمه بهدف ثالث عبر فيتشنزو ياكوينتا، بديل اماوري، اثر تلقيه تمريرة أمامية من دل بييرو.
ونجح جنوى في تسجيل هدف الشرف في الدقيقة 89 من ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد المدافع نيكولا ليغروتاغلي فانبرى لها ميليتو بنجاح رافعا رصيده إلى 10 أهداف في صدارة لائحة الهدافين.
وأعاد يوفنتوس الفارق إلى سابق عهده عندما سجل مدافع جنوى اليوناني سقراطيس باباستاثوبولوس هدفا بالخطأ في مرمى فريقه عندما حاول إبعاد تمريرة عرضية لماورو كامورانيزي (90).

رد مع اقتباس