عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-11-2008 - 11:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
جائزة أفضل لاعب من نصيب أحمد خليل

جائزة أفضل لاعب من نصيب أحمد خليل afc u-19_sf_uae

الإماراتي أحمد خليل توج بلقبي الهداف وأفضل لاعب في بطولة آسيا للشباب


الدمام – توج أحمد خليل مهاجم منتخب الإمارات بجائزة عبدالله الدبل لأفضل لاعب في بطولة آسيا للشباب تحت 19 سنة، بعدما قاد منتخب بلاده لتحقيق الفوز على أوزبكستان 2-1 يوم الجمعة في المباراة النهائية.
وكان خليل النجم الأبرز في المباراة النهائية على ستاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام، بعدما سجل هدفي فريقه ليرفع رصيده في البطولة إلى أربعة أهداف ويتوج أيضاً بلقب الهداف.
ومنح المهاجم البالغ من العمر 17 عاماً التقدم للإمارات بعد مرور 33 دقيقة من ضربة حرة مباشرة نفذها بإتقان، قبل أن تدرك أوزبكستان التعادل في الدقيقة 64.
ولكن خليل نجح في إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 72 ليمنح الفوز للإمارات ويقود الفريق للتتويج بلقب البطولة.
وقال اللاعب الذي يلعب شقيقه الأكبر فيصل خليل ضمن المنتخب الأول للإمارات، في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: أتمنى أن أواصل هذا المستوى الجيد الذي قدمته في البطولة للحصول على مستقبل أفضل.
وأضاف: أنا اتطلع قدماً لمواصلة العمل الجاد للحفاظ على مستواي من أجل الحصول على موقع في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي.
وأشاد مهدي علي مدرب المنتخب الإماراتي بأداء المهاجم أحمد خليل خلال مباريات البطولة، حيث حقق الفريق الفوز خلال جميع مبارياته الستة.
وقال المدرب: أحمد لاعب رائع وهو ملتزم ببذل أقصى جهد سواء في التدريب أو خلال المباريات التي نلعبها.. سجل أهدافاً رائعة في البطولة وساعدنا كثيراً.
وأضاف: أتمنى أن يواصل هذا المستوى الجيد لأنني أدرك بأنه يمتلك مستقبل طموح، أحمد وبقية اللاعبين ساهموا جميعاً في هذا الإنجاز، وأتمنى أن يستمروا معاً في المستقبل.

المصدر :
جائزة أفضل لاعب من نصيب أحمد خليل comp_logo_465.jpg

رد مع اقتباس