عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-11-2008 - 11:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
الإمارات تتربع على القمة

الإمارات تتربع على القمة

الدمام – توج منتخب الإمارات بلقب بطولة آسيا للشباب تحت 19 سنة التي أقيمت في السعودية عقب فوزه على أوزبكستان 2-1 يوم الجمعة على ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في المباراة النهائية.
وتقدم المنتخب الإماراتي بهدف أحمد خليل في الدقيقة 33 من ضربة حرة مباشرة قبل أن يدرك المنتخب الأوزبكي التعادل بالدقيقة 64 عن طريق كينجا توراييف ولكن المهاجم المتألق أحمد خليل عاد ليسجل هدف الفوز بالدقيقة 72.
وبهذا توج منتخب الإمارات بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه بعدما حقق الفوز في جميع مبارياته خلال البطولة بعدما تغلب في الدور الأول على العراق وكوريا الجنوبية بنتيجة 2-1 وسوريا 2-0 ثم اجتاز السعودية 1-0 في ربع النهائي قبل أن يتفوق على أستراليا 3-0 في الدور قبل النهائي.
وجاءت بداية اللقاء قوية من كلا الفريقين فسنحت أولى الفرص لصالح أوزبكستان بالدقيقة الثانية عبر ضربة حرة مباشرة نفذها مراد خالمحمدوف ولكن الحارس الإماراتي يوسف عبد الرحمن أبعدها إلى ركنية.
ورد الإماراتيون في الدقيقة 11 بتسديدة عن طريق راشد عيسى ولكن الحارس دونيورجون عثمانوف نجح في إبعادها.
وسيطر لاعبو المنتخب الإماراتي على وسط الملعب حتى جاء الهدف الأول في الدقيقة 33 من ضربة حرة مباشرة نفذها أحمد خليل بإتقان من فوق الحائط الدفاعي على يسار الحارس لتعانق الشباك.
وحاول المنتخب الأوزبكي تعويض تأخره فانطلق سوناتيلا محمدلييف داخل منطقة الجزاء ولكن تسديدته ذهبت خارج المرمى.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء المنتخب الأوزبكي في حين اعتمد لاعبو المنتخب الإماراتي على الهجمات المرتدة الخطرة، ومن إحداها كاد ذياب عوانة ينجح في تسجيل الهدف الثاني بعدما سدد كرة قوية فوق العارضة (54)، ثم اخترق أحمد علي من الجهة اليسرى وسدد الكرة بجوار القائم.
ورد منتخب أوزبكستان عن طريق فوزيل موساييف الذي سدد خارج المرمى، قبل أن يجرب كينجا توراييف حظه في التسديد من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته لم تجد طريقها نحو المرمى.
وجاء هدف التعادل لأوزبكستان بالدقيقة 64 بعدما لعب شيرزودبيك كريموف ضربة ركنية وصلت إلى توراييف ليسدد في المرمى.
ولم تدم فرصة الأوزبكيين سوى ثماني دقائق حيث نجح أحمد خليل في تسجيل هدف الفوز بعدما تابع الكرة المرتدة من الحارس عثمانوف عقب تسديدة أحمد علي.
وكاد اللاعب ذاته يضيف الهدف الثالث للإمارات ويكمل ثلاثيته الشخصية بعدما تخلص من الحارس ولكن تسديدته ذهبت فوق المرمى المشرع.

المصدر :
الإمارات تتربع على القمة

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس