عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-11-2008 - 01:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
منتخبا قطر وكوريا الجنوبية يتعادلان 1/1 وديا

تعادل المنتخب القطري لكرة القدم مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية 1/1 في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الجمعة على استاد "جاسم بن حمد" بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة في إطار استعدادات الفريقين للجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وافتتح المنتخب الكوري التسجيل في الدقيقة السابعة بهدف للاعب تشونج يونج لي ثم تعادل المنتخب القطري بهدف أحرزه فابيو سيزار في الدقيقة 74 من المباراة التي أهدر فيها المنتخب القطري العديد من الفرص التهديفية السهلة التي أتيحت أمام فابيو سيزار وخلفان إبراهيم خلفان وسيباستيان سوريا.

وحرص الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني لمنتخب قطر على إجراء تغييرين فقط في حين قام المدرب الكوري بإجراء ثمانية تغييرات ، وقال ميتسو عقب المباراة:" التجربة جاءت مفيدة للغاية وحرصت على إجراء تغييرين فقط للاستقرار على طريقة اللعب والتشكيل الذي سألعب به مباراة اليابان المقبلة في يوم 19 من الشهر الجاري ضمن منافسات المجموعة الأولى بالدوحة ، والمباراة مع المنتخب الكوري جاءت بنتيجة ايجابية بشكل عام".

ويذكر أن المنتخب الكوري سيلتقي مع نظيره السعودي في الرياض في يوم 19 من الشهر الجاري ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 .

ومن جهة أخرى ينتظر أن يصل إلى الدوحة غدا السبت منتخب اليابان على طائرة خاصة استعدادا لمواجهة قطر يوم التاسع عشر من الشهر الحالي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس