عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-11-2008 - 01:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الميسترو الاحمر
 
الميسترو الاحمر
أهلاوي مميز

الميسترو الاحمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10230
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : في عيوني حلب
عدد المشاركات : 211
قوة التقييم : الميسترو الاحمر will become famous soon enough
مورينيو يتصدى لمحاولات ريال مدريد ضم الأرجنتيني كريسبو

تصدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم لمحاولات نادي ريال مدريد الإسباني الرامية الى ضم الأرجنتيني هيرنان كريسبو مهاجم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية فى كانون ثان/يناير المقبل مشيرا إلى أهمية اللاعب بالنسبة لحامل لقب الدوري الإيطالي.

ونقلت صحيفة "ماركا" الأسبانية عن مورينيو قوله "سوق الانتقالات الشتوية تكون في الأغلب أهم بالنسبة للذين لا يعملون جيداً في الصيف. لو كان هناك احتمال بأن يكون هيرنان مهمًا بالنسبة لفريق ما ، فإنه كذلك بالنسبة لنا".

ويسعى حامل لقب الدوري الإسباني في العامين الماضيين إلى التعاقد مع أحد المهاجمين خلال كانون ثان/يناير لتعويض غياب المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي الذي خضع مؤخراً لجراحة في الركبة اليمنى سيغيب بسببها حتى نهاية الموسم الحالي.

وبرز اسم كريسبو /33 عامًا/ في قائمة المهاجمين المرشحين للإنضمام إلى ريال مدريد في ظل عدم اعتماد مورينيو عليه بشكل أساسي ، حتى أنه استبعده من القائمة المبدئية للفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولكن مورينيو المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي أكد أنه "من الممكن أن يتم ضم كريسبو إلى قائمة إنتر في دوري الأبطال في حالة تأهلنا إلى دور ال16".

وأضاف المدرب البرتغالي "من السهل تخيل سعي ناد مثل ريال مدريد للتعاقد مع كريسبو ليحل محل فان نيستلروي في الهجوم لأنه لا يوجد الكثير من اللاعبين القادرين على خوض منافسات دوري الأبطال".

:f027c1279168f11f200

رد مع اقتباس