عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-11-2008 - 10:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
البرازيل تواجه ايطاليا على ملعب الإمارات في لقاء ودي

البرازيل تواجه ايطاليا على ملعب الإمارات في لقاء ودي

أعلن رئيس نادي ارسنال الانكليزي لكرة القدم بيتر هيل وود عن استضافة ملعب الإمارات الخاص بالنادي مباراة ودية بين ايطاليا بطلة العالم والبرازيل في العاشر من شباط المقبل.
البرازيل تواجه ايطاليا على ملعب الإمارات في لقاء ودي uae_playground1.jpgوبات ملعب الإمارات بمثابة مقر ثان للبرازيل حيث أنها ستخوض عليه رابع مباراة لها منذ افتتاحه في العام 2006 وسبق للبرازيل ان التقت على هذا الملعب مع الأرجنتين والبرتغال والسويد.

وقال وود " الكل في آرسنال يفخر بتغطية لقاء يجمع بين أفضل المنتخبات في العالم ، و كل من إيطاليا و البرازيل لها الفخر بتاريخها الكروي ونحن نتطلع لخدمة الفريقين " .

وسيكون للقاء طعم آخر بين نجوم الميلان الايطالي البرازيليين رونالدينيو و كاكا و ألكسندر باتو عندما يواجهون زملائهم في النادي ، في حين قد يواجه نجم يوفنتوس الايطالي الجنسية والبرازيلي الأصل أماوري فريق بلاده في لقاءه الأول في صفوف المنتخب الايطالي.

ويعتبر منتخبي البرازيل و ايطاليا الأكثر فوزاُ بكأس العالم من حيث عدد المرات حيث أحرزت البرازيل اللقب في خمس مناسبات أخرها عام 2002 في كوريا واليابان بفوزها على ألمانيا في النهائي بهدفين دون مقابل .

فيما نالت ايطاليا اللقب في أربع مناسبات كان أخرها في عام 2006 في ألمانيا بفوزها في المباراة النهائية على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح.

رد مع اقتباس