عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-11-2008 - 10:43 ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
وليد السوري
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية وليد السوري
رقم العضوية : 9807
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : هولندا
عدد المشاركات : 1,403
قوة التقييم : وليد السوري will become famous soon enoughوليد السوري will become famous soon enough

وليد السوري غير متواجد حالياً

   

حرام والله حرام عليك ياأهلي شو عم يصير معك بعد ما كان اسمك مدرسه كل سنه تفرخ نصف نجوم سوريا
الان عم تبحث عن لاعبين ما الهم لزمه في بلادهم متل ما بيقول المثل (لو منو خير ما رماه الطير)

رد مع اقتباس