عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-11-2008 - 11:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
وائل عيان يتوقع الصدارة الاهلاوية من بوابة الجيش

لاعب محبوب يمتلك من السرعة والمهارات ما يرشحه ليكون من أفضل اللاعبين على المستوى المحلي في مركزه وكان له دور كبير في انطلاقة الاتحاد القويّة هذا الموسم بعد تسجيله لهدفين كان أغلاهما هدف الفوز في مرمى الكرامة في لقاء القمّة الذي جرى في حمص.

وائل عيان فتح قلبه لموقع الكرة السورية وكشف عن سعادته الكبيرة في عودته لمستواه وعودته للمنتخب واعتبرها شرف كبير له لتمثيل الوطن وارتداء قميصه وعن اللقاء الأخير مع منتخب اليابان أشار إلى قوّة المنتخب الياباني وأخبرنا بأنّ فريقنا استطاع مجاراة الفريق الياباني في الشوط الثاني والتفوق عليه في بعض المراحل ، كما أنّه التزم بتعليمات المدرب وهو راضٍ عن ما قدّمه في ذلك اللقاء.

وعن رأيه في عودته لمركز خط الوسط مع ناديه ومع المنتخب أعرب عن ارتياحه بعودته لخط الوسط بعد أن ابتعد عن هذا المركز لأكثر من عامين وأضاف في هذا المركز استطيع أن اخدم فريقي أكثر وامتلك خيارات متعددة لضرب خطوط الفرق المنافسة.

ولم تغب مباراة القمّة القادمة مع فريق الجيش عن ذهنه أثناء لقائنا معه وأشار إلى المباريات الأخيرة والتي حقق بها الاتحاد نتائج طيبة بعد فوزه على الكرامة والنواعير واعتبر تلك النتائج تمهيداً لتحقيق الفوز على فريق الجيش واعتلاء صدارة الدوري .

فيما وعد وائل عيان عشاق الكرة السورية على العموم وعشاق كرة الاتحاد على وجه الخصوص بتحقيق نتيجة طيبة في لقاء الإياب في دوري أبطال العرب وتجاوز اتحاد عنابة الجزائري للمضي قدما ً إلى أبعد حد ممكن ضمن هذا البطولة

رد مع اقتباس