عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-11-2008 - 04:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
الاسى مابينتسى : بوتشر لن يغفر لمارادونا

الاسى مابينتسى : بوتشر لن يغفر لمارادونا 20081115105514369621


شن مساعد مدرب منتخب اسكتلندا والمدافع الدولي الانكليزي السابق تيري بوتشر حملة على مدرب الأرجنتين دييغو مارادونا، معتبراً أنه لم يغفر له فعلته عندما سجل بيده هدفاً في مرمى بلاده، في ربع نهائي مونديال 1986 في المكسيك.
وقال بوتشر الذي سيلاقي مارادونا في مباراة الأرجنتين واسكتلندا الودية الأربعاء المقبل في غلاسكو: "لم أهضم حتى الآن عدم اعتذاره عن طريقة تسجيل الهدف، أي لاعب إنكليزي كان ليعترف بهكذا عمل، لقد تشوهت صورته".
وأكد بوتشر لصحيفة "تايمز" الإنكليزية يوم السبت، أنه لم يقبل أبداً بتبادل القمصان مع مارادونا بعد المباراة، علماً بأن ستيف هودج الذي حصل على قميص مارادونا الرقم 10، أورثها لمتحف كروي في برستون (شمال-غرب انكلترا).
وأضاف بوتشر: "هذا القميص كان آخر شيء أريده، ولم أكن لأغسل سيارتي فيه، هذا يعبر عن غيظي".
وكانت الأرجنتين هزمت إنكلترا 2-1 في ربع النهائي قبل أن تحرز اللقب لاحقاً على حساب ألمانيا الغربية 3-2 بفضل إنجازات مارادونا "الولد الذهبي" الذي عُيِّن الشهر الحالي مدربا لمنتخب بلاده.
ورغم فظاعة الهدف الأول الذي سجله مارادونا بيده في مرمى الحارس بيتر شيلتون، إلا أن بوتشر لم يتطرق للهدف الثاني الذي يعتبره البعض أجمل هدف في تاريخ اللعبة، عندما غربل مارادونا لاعبي إنكلترا من منتصف الملعب في تسع لمسات وتخطى نصف الفريق الانكليزي، وبينهم بوتشر بالذات والحارس شيلتون قبل أن يسجل الهدف المعجزة.
وعن لقاء مارادونا ببوتشر، قال مدرب اسكتلندا جورج برلي: "لم يتمكن تيري بوتشر أبداً من الاقتراب إلى هذه المسافة من مارادونا!".


التعديل الأخير تم بواسطة : CANTONA بتاريخ 16-11-2008 الساعة 04:50
رد مع اقتباس