عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-11-2008 - 03:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
ريال مدريد يسقط أمام بلد الوليد ويضيع فرصة انتزاع صدارة الدوري الأسباني

ريال مدريد يسقط أمام بلد الوليد ويضيع فرصة انتزاع صدارة الدوري الأسباني


أضاع فريق ريال مدريد فرصة انتزاع صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم مؤقتا وخسر أمام مضيفه بلد الوليد صفر/1 اليوم السبت في المرحلة العاشرة من المسابقة.
وتأثر حامل اللقب (ريال مدريد) بغياب مهاجمه الهولندي المخضرم رود فان نيستلروي الذي سيبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم بعدما خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى بالولايات المتحدة الأمريكية.
وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا قبل أن يحرز مهاجم منتخب أوروجواي فابيان كانوبيو هدف الفوز لبلد الوليد في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني.
وتجدر الإشارة إلى أن هزيمة اليوم هي الثانية لريال مدريد في الموسم الحالي بعد هزيمته أمام ديبورتيفو لاكورونا 1/2 في مباراته الأولى هذا الموسم في 31 آب/أغسطس الماضي .
وتجمد رصيد ريال مدريد عند 23 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين خلف برشلونة المتصدر الذي يلتقي مع مضيفه ريكرياتيفو غدا وبفارق نقطة واحدة خلف فياريال صاحب المركز الثاني وبفارق الأهداف خلف بلنسية صاحب المركز الثالث فيما رفع بلد الوليد رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس