عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-11-2008 - 12:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
. جبان : المدرب الأجنبي يحتاج إلى إمكانات مادية كبيرة

عقد اتحاد كرة القدم أمس الأحد في مقر الاتحاد مؤتمراً صحفياً للوقوف على ما قدمه الاتحاد في المرحلة الماضية و ما سيقدمه من خطط مستقبلية.
بدأ الحديث الدكتور أحمد جبان رئيس الاتحاد حيث قدم نتائج المرحلة الماضية و أشار إلى الأزمات التي تعانيها المنتخبات و كذلك الأندية، وأكد على دور الإعلام في تقويم العمل الرياضي.


¶ منتخب الناشئين
عرض المدرب الوطني "كيفورك ماردكيان" لأسباب الخسارة والخروج من ربع نهائي كأس آسيا للناشئين على يد إيران، ووجد أن قلة المعسكرات الخارجية كان لها دور بالمستوى الذي ظهر فيه الفريق، وعلق د. جبان على المعسكرات التدريبية أنه لم يقبل أي اتحاد عربي إجراء مباراة استعدادية مع منتخب سورية للناشئين.
وختم "ماردكيان " حديثه بالقول "المنتخب جيد و لابد من الصبر عليه".
¶ منتخب الشباب:
رغم تعاقده لتدريب نادي الكرامة وقف المدرب "محمد جمعة " مدرب منتخب الشباب ليجيب عن أسئلة الصحفيين، وبرر "جمعة " الخروج المُذل لفريق الشباب في البطولة الآسيوية بالإصابات التي انهالت على الفريق، وكذلك بسبب الاستبعادات من قبل الاتحاد الآسيوي لبعض اللاعبين المؤثرين.
¶ منتخب الرجال
قدم المدرب الوطني "فجرابراهيم " مدرب منتخب الرجال عرضاً لمعسكرات الفريق وما تعانيه المعسكرات من تخلف بعض اللاعبين عنها و إصابة البعض الآخر ولكن "ابراهيم" أشار إلى استدعاء بعض اللاعبين الشباب إلى المنتخب الوطني.
وفي سؤال لـ"بلدنا" عن مستقبل المدرب " ابراهيم " وهل سيتم استقدام مدرب أجنبي " أجاب الدكتور "جبان " أن المدرب الاجنبي بحاجة لمتطلبات كبيرة وإمكانات مادية كبيرة من الصعب أن يتحملها اتحاد كرة القدم لذلك سيتم الاعتماد على المدرب الوطني.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس