عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-11-2008 - 04:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية آدم
 
آدم
أهلاوي مر

آدم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 2987
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 780
قوة التقييم : آدم has a spectacular aura aboutآدم has a spectacular aura about
القضاء وإدارة نادي الاتحاد

القضاء يقرر إلغاء تعيين وترميم إدارة نادي الاتحاد


حلب- بشار حاج علي


دوت في أوساط نادي الاتحاد أصداء الحكم القضائي الذي صدر يوم الأربعاء الماضي عن رئيس محكمة البداية المدنية التاسعة بحلب القرار »1554« أساس 20573 لعام 2008 وقرر فيه إلغاء قرار الجهة المدعى عليها »رئيس الاتحاد الرياضي العام ورئيس فرع حلب« المتعلق بتعيين مجلس إدارة نادي الاتحاد تحت رقم 2922 تاريخ 9/12/2008 والقرار المتعلق بترميم مجلس إدارة النادي رقم 2337 تاريخ 19/10/2008 وإلزام الجهة المدعى عليها بتطبيق أحكام المرسوم التشريعي رقم 7 لعام 2005 المادة 38 منه التي تحدد آلية الوصول إلى إدارات الأندية بالانتخاب.


من جهة أخرى علمت »الرياضية« أن إدارة النادي اجتمعت على عجل مساء نفس اليوم »الأربعاء« الذي صدر فيه الحكم وتدارست الأمر ومايمكن أن ينجم عن الحكم القضائي آنف الذكر.


وكانت مجموعة من المحامين أعضاء النادي ويمثلهم المحامي عبد الحميد حميداني مثلوا الجهة المدعية مطالبين بتطبيق المرسوم التشريعي رقم »7«. وحول ذلك صرح المحامي محمد بشار قطاية لـ»الرياضية« بأن الخطة التي قام بها المدعون لم تكن موجهة ضد أشخاص في مجلس الإدارة بل حق مشروع كفله الدستور والقانون لكافة أبناء الشعب ولإثبات أن ماقام به الاتحاد الرياضي العام مخالف للمرسوم التشريعي مع استمرار السؤال الكبير، لماذا قام المكتب التنفيذي بترميم إدارات الأندية كافة بالانتخاب، في حين أن إدارة نادي الاتحاد وحدها جاءت ثم تم ترميمها بالتعيين خلافاً للأنظمة والقوانين.


القضاء وإدارة نادي الاتحاد

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس