عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-11-2008 - 01:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
محمد أبو سعدى:بدأت المفاجآت ..

بدأت مباريات الدوري العام لكرة السلة فئة الرجال وبدأت معه المفاجآت ومن العيار الثقيل فوراً ولفريق الاتحاد (فريقي أولاً و آخراً) وبعد إبعاد عدد من اللاعبين من الفريق مقارنة مع السنة الماضية، كانت الإصابة لـ"عمر حموي" الذي اعتبره بيضة القبان للفريق والذي اعتبره قائد الفريق الحقيقي داخل الملعب. وأيضاً فراس المصري الذي له دور كبير، دفاعاً وهجوماً، ليس برأيي فقط و إنما إحصائياً وخاصة مباريات الدوري وبعد كل هذا، فمن الطبيعي أن تحدث المفاجآت فنقص ثماني لاعبين دفعة واحدة من أي فريق سيؤدي إلى خلل ومفاجآت ليست من صفات هذا الفريق.
علينا الآن جميعاً وضع المدرب والكادر التدريبي واللاعبين في أجواء صعوبة كل مباراة على حدة، والعمل على تحقيق أفضل النتائج من خلال التركيز على مجموعة أساسية ذات إحساس بصعوبة ذلك.
على من يتابع الفريق عن قرب وله دور في طرح بعض التفاصيل الفنية إيصال ذلك إلى الكادر التدريبي وبشكل خاص وخاص للوصول إلى الفوز ورفع مستوى بعض اللاعبين الشباب للاستفادة منهم في وقت لاحق وخاصة أن الدوري طويل.
عندما أتينا بلامين دياوارا كان هذا اللاعب مكملاً للفريق، أما الآن فنحن بحاجة إلى من يكملنا والجواب عند من هو قريب من الفريق.
لا أريد التحدث بدقائق الأمور، لكي لا يفهمها البعض على هواه. ولكن نهاية هذا العمل ستعود على فريقنا نحن جميعاً، وأتمنى تغيير الحال، لأن كرة السلة بالنسبة لي مرتبطة باسمي بشكل كبير وفي حياتي العملية أتأثر بشكل كبير اجتماعياً إن كانت النتائج سلبية ولا يوجد تبرير سوى الفوز في المباريات القادمة.
مبارك لفريق اليرموك ولمدربه نشأت السعدي هذا الفوز وسيكون لنا لقاء آخر في الإياب وهنا الجواب النهائي من فريق الاتحاد.
رسالة لكل لاعب في نادي الاتحاد..أنتم من يبني أمجاد نادي الاتحاد، فلا تربطوها بالمال؛ لأن نادينا يحتاج إلى كل نقطة عرق وكل جهد يعود بالفائدة على هذا الفريق وإلا وإلا وإلا.....

رد مع اقتباس