عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-11-2008 - 11:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
رونالدو يتباهى: أنا أفضل لاعب في العالم

رونالدو يتباهى: أنا أفضل لاعب في العالم R_2_5_08_L.jpg

تباهى نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو بقدراته الفذة وإمكانياته الخارقة عندما أكد أنه يثق تماما من فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم بعد موسم ناجح مع فريقه مانشستر، وأنه فعل كل شيء يجعله يفوز بالجائزة.
وقال في تصريح لصحيفة "إستادو دي ساو باولو البرازيلية": "أنا أول وثاني وثالث أفضل لاعب في العالم، ولكن يوجد مرشحون جيدون للفوز بالجائزة أمثال كاكا وميسي".
وتابع ميسي "هدفي أن أحصل على كل شيء يوجد أمامي".
ميسي المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم لهذا العام بعد أن قاد فريقه مانشستر سيتي للفوز بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا إلى جانب تتويجه بلقب هداف أوروبا برصيد 42 هدف.
وتفكر إدارة مانشستر جديا في الموافقة على زيادة راتب رونالدو الأسبوعي إلى 206 ألف يورو، وهو ما يزيد على مليون دولار في الشهر.
كان نجم الكرة البرازيلي بيليه قد أشاد بكريستيانو رونالدو قائلا: إنه ينتظر بفارغ الصبر أن يشاهده في المباراة الودية التي ستقام بين البرازيل والبرتغال، وهي المباراة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل.
وعن إشادة بيليه بمستواه، قال رونالدو: "إشادة لاعب عظيم مثل بيليه به شيء يشرفه". وأكد أنه يريد خوض هذه المباراة لأنها مع فريق قوي مليء بنجوم الكرة في أقوى الدوريات.

رد مع اقتباس