عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-11-2008 - 10:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بروس: لن نقدر على شراء زكي لأن سعره يرتفع إسبوعيا

بروس: لن نقدر على شراء زكي لأن سعره يرتفع إسبوعيا

قال ستيف بروس المدير الفني لفريق ويجان أتليتك الإنجليزي إن فريقه قد لا يستطيع الاحتفاظ بنجمه المصري عمرو زكي، نظرا لأن سعر الأخير يرتفع أسبوعيا.
وأضاف بروس -لصحيفة متخصصة في نشر أخبار الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء- "أتمنى أن يبقى زكي معنا بعد انتهاء إعارته الموسم الحالي، لكن بعد تألق أصبح سعره يرتفع كل أسبوع، وأخشى أن لا نستطيع شرائه نهائيا من ناديه الزمالك".
وتألق مهاجم منتخب مصر -25 عاما- بشدة مع ويجان في أول مواسمه في عالم الاحتراف الأوروبي، إذ سجل ثمانية أهداف، وكان متصدرا لهدافي الدوري الإنجليزي قبل أن ينتزع الفرنسي نيكولاس أنيلكا مهاجم تشيلسي الصدارة منه برصيد 12 هدفا.
وأضاف مدرب ويجان "لو وصل سعره إلى 10 ملايين جنيه إسترليني لن نستطيع أن نشتري عقده من الزمالك، فسعره يتغير أسبوعيا".
وكانت وسائل الإعلام الإنجليزية قد أشارت إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني قد وضع زكي الملقب بـ"البلدوزر" ضمن أولوياته في فترة الانتقالات الشتوية؛ ذلك من أجل تعويض غياب النجم الهولندي رود فان نيستلروي للإصابة.
ويعتبر زكي هو الهدف الأسهل للانتقال لصفوف الريال، خاصة وأن الزمالك على استعداد لبيعه لمن يدفع أكثر، على عكس الأندية الأخرى التي تحتاج إلى جهود لاعبيها، وستطالب بمبالغ طائلة لإتمام الصفقة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس