عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-11-2008 - 03:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
مارادونا يتطلع للفوز بكأس العالم 2010

مارادونا يتطلع للفوز بكأس العالم 2010

أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا الذي تولى تدريب منتخب بلاده مؤخرا اليوم الثلاثاء أن هدفه هو الفوز بلقب كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
قال مارادونا في مؤتمر صحفي بغلاسكو اليوم إن: "الهدف هو الحصول على المركز الأول (في كأس العالم) وليس أن نكون ضمن المربع الذهبي فحسب.. لا أحب هذا الأمر بشأن الفرق الأربعة الأولى على الإطلاق".
ويستعد مارادونا لقيادة المنتخب الأرجنتيني في مهمته الأولى مع الفريق خلال المباراة الودية الدولية أمام اسكتلندا غدا الأربعاء. وأكد المدرب الجديد للمنتخب الأرجنتيني أنه يعتزم إجراء العديد من التغييرات في صفوف الفريق من خلال رؤيته للمباراة, "سيكون هناك العديد من التغييرات، ولكننا سنجريها تدريجيا.. سيكون هناك تغييرات من الناحية التكتيكية".
وسيواجه مارادونا غياب مهاجم اتلتيكو مدريد الإسباني سيرجيو اغويرو الذي غادر المعسكر التدريبي لمنتخب بلاده بسبب مشكلة تتعلق بزوجته الحامل جيانينا مارادونا ابنة دييغو مارادونا وتوجه إلى إسبانيا.
إقبال جماهيري خجول
في سياق متصل اضطر منظمو مباراة اسكتلندا والأرجنتين إلى خفض أسعار تذاكر حضور المباراة خوفا من بقاء العديد من المقاعد شاغرة في المدرجات وكذلك التعرض لأزمة مالية بسبب عدم إقبال المشجعين على شراء التذاكر وحضور المباراة. وسيتجه المنظمون إلى تخفيض أسعار التذاكر حاليا لتبدأ من 18 جنيها (28 دولارا) للتذكرة الواحدة.
ورغم الاهتمام الكبير بالمباراة بصفتها الأولى للمنتخب الأرجنتيني بقيادة مارادونا فإنها لم تجتذب الإقبال الجماهيري المنتظر. فعلى الرغم من تصريحات المنظمين في الأيام الماضية بأنهم تلقوا طلبات للحصول على 250 ألف تذكرة، فقد اقتصرت مبيعات التذاكر حتى الآن على 27 ألفا و500 تذكرة وهو ما يوازي نصف سعة إستاد "هامبدن بارك" الذي تقام عليه المباراة غدا في غلاسكو.
وقال جوردون سميث رئيس الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم إن منظمي المباراة ربما يخسرون ماليا لاستضافة المنتخب الأرجنتيني, وأضاف في تصريحه لصحيفة "ذي سكوتيش صن" الاسكتلندية: "نحتاج إلى بيع نحو 35 ألف تذكرة على الأقل كي لا تلحق بنا خسائر.. هناك مخاطر بالخسارة ماديا دائما عندما نجلب منافسا للمنتخب الاسكتلندي هنا".
وتقول تقارير إن الاتحاد الاسكتلندي للعبة دفع 800 ألف جنيه إسترليني (1,2 مليون دولار) لاستضافة المنتخب الأرجنتيني الفائز بلقب بطولة كأس العالم مرتين.
ولا يتناسب هذا الاهتمام الضعيف من جانب المشجعين الاسكتلنديين مع الاهتمام الهائل من وسائل الإعلام في كل أنحاء العالم. ويتوقع أن تبث أكثر من 150 دولة لقطات من المباراة حيث تتوقع شركة "يكنتارو" لحقوق البث التلفزيوني وصاحبة الحق في تسويق المباريات الودية للمنتخب الأرجنتيني ارتفاعا هائلا في أعداد المشاهدين عبر شاشات التلفزيون.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس