عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-11-2008 - 05:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
البرايمر ليغ : ايقافات بالجملة !!!

الاتحاد الإنكليزي يوقف فيرغسون ويغرّم مويس


البرايمر ليغ : ايقافات بالجملة !!! 20081118205621993621

عاقب الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء سير أليكس فيرغسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي وديفيد مويس المدير الفني لفريق إيفرتون بسبب تصرفهما على نحو غير ملائم رياضيا.

وعوقب فيرغسون بالإيقاف لمباراتين، يشاهدهما من المدرجات وليس من المنطقة الفنية، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه إسترليني فيما تعرض مويس لغرامة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه إسترليني.

وجاءت عقوبة فيرغسون على خلفية قيامه بتوجيه ألفاظ غير لائقة لمايك دين حكم المباراة الأخيرة لفريقه على ملعب أولد ترافورد والتي انتهت بفوز مانشستر على هال سيتي 4-3 في الأول من شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وكان فيرغسون أعرب في البداية عن غضبه لعدم قيام الحكم بطرد مايكل ترنر لاعب هال لتدخله بعنف مع مايكل كاريك قبل أن يعرب عن سخطه الشديد اتجاه دين لاحتسابه ضربة جزاء لصالح هال.

وفرضت الغرامة المالية على مويس بعد طرده من قبل الحكم آلان ويلي خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه على ستوك سيتي 3-2، بسبب اعتراضه على حكم اللقاء لعدم احتساب ضربة جزاء لفريقه في اللقاء الذي جرى 14 أيلول/سبتمبر الماضي.




إيقاف دروغبا ثلاث مباريات


البرايمر ليغ : ايقافات بالجملة !!! 20081118164138774734

أوقف الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم مهاجم تشلسي ديدييه دروغبا ثلاث مباريات بسبب رميه جمهور برنلي بقطعة معدنية خلال مباراة الأخير مع الفريق اللندني في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة في كرة القدم في 12 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.
كان الاتحاد الإنكليزي فتح تحقيقاً بهذا الحادث المشابه تماماً لما حصل مع لاعب ليفربول جيمي كاراغر عام 2002 والذي أوقف على أثره ثلاث مباريات إضافة إلى غرامة مالية كبيرة فرضها عليه ناديه.
وكانت الشرطة المحلية فتحت الخميس الماضي تحقيقاً حول الحركة التي قام بها دروغبا بعدما افتتح التسجيل للفريق اللندني الذي خسر هذه المباراة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.
وكان دروغبا الذي اعترف أمس الاثنين بخطئه، التقط قطعة معدنية من أرض ملعب "ستانفورد بريدج" اثر احتفاله بتسجيل الهدف، ورماها صوب جماهير برنلي، ما دفع حكم المباراة إلى توجيه إنذار على فعلته.
وعلق دروغبا قائلاً: "كنت أحتفل بالهدف، ورماني الجمهور بشيء ما. خطأي كان بإعادة رميها (قطعة النقود المعدنية). بحال أصيب أي شخص، فأنا أعتذر له. كانت ردة فعلي سريعة وأنا نادم عليها".

رد مع اقتباس