عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 13-11-2007 - 05:27 ]
 رقم المشاركة : ( 42 )
ziad2004
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية ziad2004
رقم العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 112
قوة التقييم : ziad2004 will become famous soon enoughziad2004 will become famous soon enough

ziad2004 غير متواجد حالياً

   

بدى كارل هاينز رومينيجه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم استعداده لتسوية الخلاف الدائر مع أوتمار هيتزفيلد المدير الفني بشأن المشاحنات التي جرت بينهما على مدار الايام القليلة الماضية فيما يخص اختيارات هيتزفيلد للاعبين في تشكيل الفريق بمبارياته المحلية والاوروبية.

وقال رومينيجه في تصريح له خلال الاجتماع السنوي للنادي مساء أمس الاثنين إنه يثق تماما في قدرات هيتزفيلد رغم الانتقادات التي وجهها إليه في الاسبوع الماضي بسبب سياسته في انتقاء اللاعبين للمباريات.

وقال رومينيجه في الاجتماع أمس "من هنا (من هذه المنصة) أمد إليه يدي ليس لانني أرغب في انهاء هذا الجدل ولكن لأنني زميل وصديق أرفض مناقشة هذه الامور علانية".

وأضاف رومينيجه /52 عاما/ اللاعب الدولي الالماني السابق أن المهم بالنسبة له هو نجاح بايرن ميونيخ مشيرا إلى أنه يشعر بالتفاؤل بعودة بايرن إلى الفوز بالالقاب في الموسم الحالي.

ونال هيتزفيلد /58 عاما/ إشادة كبيرة وتصفيقا حادا من أعضاء النادي خلال الاجتماع حيث أظهروا مساندتهم التامة للمدرب الكبير.

وقال أسطورة كرة القدم الالماني فرانز بيكنباور رئيس النادي "أعتقد أن هذا التصفيق يسعدك يا أوتمار (هيتزفيلد) وأنك تستحقه".

ورغم ذلك قال بيكنباور موجها الكلام على هيتزفيلد ومعاونه في الطاقم الفني للفريق مايكل هينكه "ربما ستشرحون لنا فيما بعد السبب في التغيير الكبير في تشكيل اللاعبين خلال آخر مباراتين خاضهما الفريق".

واضطر هيتزفيلد للدفاع مرتين عن اختياراته للاعبي التشكيل الاساسي وكذلك التغييرات التي أجراها في المباراتين السابقتين واللتين تعادل فيهما الفريق 2/2 أمام ضيفه بولتون الانجليزي في كأس الاتحاد الاوروبي وخسر أمام شتوتجارت بطل الدوري الالماني (بوندسليدجا) 1/3 يوم السبت الماضي في البوندسليجا.

وأعرب رومينيجه بعد المباراة أمام بولتون عن انزعاجه بالفعل من النتيجة.

وقال "كان من الممكن أن نفوز بسهولة في هذه المباراة ونتقدم خطوة نحو التأهل إلى الدور الثالث في البطولة. من حق المشاهدين أن يروا في الملعب أفضل تشكيل لفريقهم. كرة القدم ليست رياضيات. لا يمكنك ان تحسب كل شيء".

ورد هيتزفيلد الذي درس الرياضيات في الماضي بقوله إنه يعرف حساباته وأوضح أنه كان بحاجة لمنع بعض اللاعبين راحة حيث خاض الفريق مباراتين في غضون 48 ساعة.

وقال هيتزفيلد "لدي فريق رائع ومجموعة متميزة من اللاعبين على مقاعد البدلاء. وكل من هؤلاء اللاعبين يستحق مكانا في التشكيل الاساسي. إنك تتعرض للانتقاد إذا بدلت في التشكيل الاساسي وخسرت. أما إذا بدلت في التشكيل وحققت الفوز يصبح ذلك شيئا طبيعيا".

وبدأ الايطالي لوكا توني مهاجم بايرن مباراة الفريق أمام بولتون ضمن البدلاء بينما أخرج هيتزفيلد كل من نجم خط وسطه الفرنسي فرانك ريبيري ولوكاس بودولسكي صاحب هدفي الفريق في هذه المباراة وزميله لاعب خط الوسط الالماني باستيان شفينشتايجر خلال الشوط الثاني عندما كان الفريق متقدما 2/1 .

وفي مباراة الفريق امام شتوتجارت يوم السبت الماضي جاء الدور على المهاجم الالماني الدولي ميروسلاف كلوزه ولاعبي خط الوسط مارك فان بوميل وشفينشتايجر ليجلسوا على مقاعد البدلاء في بداية المباراة.

ورغم كل ذلك حرص اللاعبون على إعلان تأييدهم ومساندتهم لهيتزفيلد.

وأشاد أوليفر كان حارس مرمى وقائد فريق بايرن بعد انتهاء مباراة بولتون بالمدرب هيتزفيلد واختياراته "الواعية" لتشكيل الفريق والتبديلات التي يجريها خلال المباراة.

وقال فان بوميل إن رومينيجه يجب ألا ينتقد هيتزفيلد علانية. وقال "لدينا فريق متوازن يساند أيضا السيد رومينيجه".

وفي نفس الوقت حقق نادي بايرن ميونيخ رقما قياسيا في العائدات المالية خلال العام المالي المنقضي والذي انتهى في 30 تموز/يوليو الماضي حيث بلغت العائدات 8ر225 مليون يورو (330 مليون دولار) بزيادة 3ر10 بالمئة من عائدات النادي في العام المالي الذي يسبقه.

وعلى الرغم من خيبة الامل التي تعرض لها الفريق في الموسم الماضي والذي احتل فيه الفريق المركز الرابع في مسابقة البوندسليجا ليفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم وذلك للمرة الاولى في تاريخ النادي منذ عقد من الزمان أعلن كارل هوفنر المدير المالي للنادي أن أرباح النادي بعد خصم الضرائب المستحقة عليه بلغت 9ر18 مليون يورو.

رد مع اقتباس