عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-11-2008 - 08:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
إنجلترا تحطم "حائط" ألمانيا في برلين



فشلت ألمانيا في التخلص من عقدة إنجلترا وخسرت على أرضها بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة ودية دولية، رغم غياب عدد كبير من لاعبي المنتخب الإنجليزي، فيما حققت الأرجنتين فوزها الأول تحت قيادة دييجو مارادونا.
وأحرز ماثيو أبسون هدف تقدم إنجلترا في الدقيقة 23، وأدرك هيلميز التعادل لـ"الماكينات" في الدقيقة 63، قبل أن يسجل القائد جون تيري هدفا بضربة رأس قبل النهاية بست دقائق.
وأعادت الهزيمة للأذهان خسارة ألمانيا على أرضها منذ عدة سنوات أمام إنجلترا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ليفشل أصحاب الأرض في تحقيق أي فوز عند استضافة المنتخب الإنجليزي في ثماني مباريات.
ودخل فابيو كابيلو المدير الفني لمنتخب إنجلترا المباراة دون عدد كبير من لاعبيه أبرزهم ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد وثيو والكوت وريو فيرديناند وديفيد بيكام وواين روني.
وأحرز أبسون هدف التقدم لإنجلترا مستغلا تعثر مدافعي أصحاب الأرض ليضع أول أهدافه الدولية، وارتكب تيري خطأ مشتركا مع حارس مرماه ليمنح هيلميز التعادل بعدما وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس.
ونجح تيري في تعويض خطأه وارتقى بضربة رأس لكرة عرضية مسجلا هدف الفوز للمنتخب الذي يحمل شارة قيادته.
وشهدت المباراة تألقا كبيرا من شون رايت فيليبس جناح إنجلترا وأطلق هذا اللاعب السريع تسديدة قوية ارتدت من القائم الأيمن لأصحاب الأرض.

مباريات أخرى

وأحرز ماكسي رودريجيز هدفا ليقود الأرجنتين للفوز على أسكتلندا بهدف مقابل لا شيء في أول لقاء تحت قيادة مارادونا.
وغاب عن الأرجنتين عدد كبير من لاعبي الفريق أبرزهم ليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو صديق ابنة مارادونا، وغاب أجويرو لوجوده بجوار صديقته المريضة.
كما تغلب تعادل المنتخب الإسرائيلي مع نظيره الإيفواري بهدفين لكل منهما، بعدما أدرك أبو بكر سانوجو هدف التعادل للفريق الإفريقي قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء.
وتعادلت اليونان 1-1 مع إيطاليا، إذ تقدمت عن طريق تيوفانيس جيكاس في الدقيقة 50، لكن لم تمر أربع دقائق حتى أدرك لوكا توني هداف بايرن ميونيخ ومنتخب "الأتزوري" التعادل.
وأحرز روبن فان بيرسي هدفين في الدقيقتين 32 و49 ليقود هولندا للفوز 3-1 على السويد وينجح في تعويض غياب الهداف رود فان نيستلروي الذي سيغيب لمدة نحو سبعة أشهر بسبب إصابة في الركبة.
وسجل ديرك كويت هدف هولندا الثالث في الدقيقة الأخيرة، فيما أحرز كيم كالتسروم هدف المنتخب السويدي الوحيد في الدقيقة 50.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس