عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-11-2008 - 08:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
القنوات الفضائية تؤجل مباراة القمة المصرية



تسببت حرب القنوات الفضائية في تأجيل مباراة الأهلي والزمالك، التي كان من المقرر لها أن تقام يوم السبت المقبل بعد تمسك الفريق الأحمر بإذاعة المباراة على ثلاث قنوات فقط.
وقال الاتحاد المصري لكرة القدم بموقعه على الإنترنت يوم الأربعاء، أنه قرر تأجيل مباراة القمة بسبب "تصاعد أزمة البث التلفزيوني، وعدم وضوح الرؤية الخاصة بالحقوق بين أطراف المنظمة".
وتتمثل المشكلة في وجود عدد كبير من أعضاء ومسؤولي اتحاد الكرة في القنوات الفضائية المصرية، وهو الأمر الذي تسبب في تأجيل اللقاء الذي يدر عائدا ماديًّا كبيرا من حصيلة الإعلانات حتى لا تتعرض قنواتهم لخسائر كبيرة.
وتمسك الأهلي الفائز يوم الأحد الماضي بدوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة في تاريخه بإذاعة مباراته مع الزمالك على القنوات الأرضية المصرية وقناته الفضائية الخاصة، لكن هذا الأمر لم يأت على هوى مسؤولي الاتحاد المصري.
وأضاف الاتحاد المصري أنه قام بتفويض رئيسه سمير زاهر للتفاوض مع الجهات المسؤولية للوصول إلى حل يرضي كافة الأطراف.
وكان الأهلي قد اجتمع مع زاهر واتفقوا على حصول النادي على تعويض من القنوات الفضائية مقابل بث المباريات، لكن هذه القنوات رفضت دفع أية مبالغ ليتمسك الأهلي برفض منح هذه القنوات مبارياته.
ويأتي قرار التأجيل ليصب في مصلحة الزمالك الذي يغيب عنه أكثر من لاعب أبرزهم الغاني مانويل أجوجو وجمال حمزة.
وكان نايف عزت رئيس لجنة المسابقات، قد أكد أكثر من مرة رفضه لتأجيل المباراة لصعوبة إيجاد موعد جديد وسط جدول مباريات مزدحم للغاية، لكن مصالح مسؤولي الاتحاد المصري تسببت في تأجيل اللقاء إلى أجل غير مسمى.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس