عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-11-2008 - 12:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
فوز كبير للسامبا على برازيل اوروبا

سحق المنتخب البرازيلي ضيفه البرتغالي بستة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين صباح اليوم الخميس ضمن استعدادات الطرفين للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم في جنوب أفريقيا.

واستعرض فريق السامبا وصال وجال في الملعب أمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ورفاقه " برازيل اوروبا " على الرغم من الهدف المبكر الذي أحرزه البرتغالي داني الفيش بعد خمس دقائق من بداية اللقاء.

وكان هذا الهدف الشرارة التي أشعلت شهية رجال السامبا التهديفية ليدرك المتألق البرازيلي لويس فابيانو التعادل والتقدم لفريقه بثنائية في الدقائق 9 و25 منهياً الشوط الاول بتقدم البرازيل.

وفي الشوط الثاني كشر الفريق البرازيلي عن أنيابه والتهم رجال المدرب كارلوس كيروش بتسجيله أربعة أهداف كانت كفيلة لإيقاف الانتقادات التي يتعرض لها الفريق البرازيلي ومدربه كارلوس دونغا بعد النتائج المتقلبة ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وأحرز لاعب الانتر الايطالي مايكون الهدف الثالث للبرازيل فيما عاد فابيانو ليحرز الهدف الثالث له "هاتريك " والرابع لفريقه في الدقيقة 57 ، وفي الدقيقة 62 قلص لاعب اتلتيكو مدريد سابروسا سيماو الفارق بتسجيله الهدف الثاني للبرتغال.

وكان الرد البرازيلي سريعاً بتسجيل إيلانو بلومر الهدف الخامس بعد دقيقتين من الهدف البرتغالي واختتم مهاجم نادي الانتر الايطالي ادريانو مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 90 من اللقاء.

وكان المنتخب البرازيلي بطل العالم خمس مرات تعادل في المباريات الثلاث الأخيرة على أرضه بنتيجة (0-0) ولم يسجل أي هدف أمام أنصاره منذ عام بالتحديد .


ويحتل المنتخب البرازيلي المركز الثاني في ترتيب الفرق ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بفارق سبع نقاط عن المتصدر البارغواي ونقطة واحدة أمام الأرجنتين.

ويذكر أن هذا الفوز الاول للبرازيل على البرتغال منذ العام 1989 .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس