عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-11-2007 - 02:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
 
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice
البرتقالة تعتصر

من الطبيعي أن أحضر العديد من مؤتمرات الأندية السنوية، وتميز كل ناد بفقرات بسيطة لكنها مبتكرة، ووحده مؤتمر نادي الوحدة شذ عن القاعدة وغرد وحيداً خارج السرب!

والبداية من الغياب (المعيب) لكوادر ولاعبي ولاعبات البرتقالي غبر المبرر، وانفرد كابتن فريق الطائرة فراس قصار بحضور المؤتمر من أوله، في حين تزامن وصول لاعبي السلة عمر كركوكلي ووائل مدني مع إعلان نهاية المؤتمر!

وحاول البعض خلق بعض الأعذار بحجة السفر، فنذكّر أن فريق شباب السلة ومدربهم عمر حسينو هم الوحيدون المعذورون لسفرهم إلى حماة لملاقاة الطليعة! وهناك تحليلان لا ثالث لهما، إما أن الإدارة لم تدعوهم ولم يسمعوا بانعقاد المؤتمر عبر وسائل الإعلام المختلفة، أو إنهم وبكل صراحة غير مهتمين في حضور مؤتمر ناديهم الذي يعقد لمرة واحدة في السنة!!

وكم تمنيت أن يكون المؤتمر فرصة لإدارة النادي بتكريم عدد من كوادرها كما فعلت باقي الأندية، وعلى الأقل تكريم فريق الطائرة الذي خطف لقب كأس الجمهورية لأول مرة في تاريخه!
وبما يتعلق بالإعلام فأشكر كل ناد كرّم بأسلوبه الخاص في بادرة تستحق الاحترام، وأشكر إدارة نادي الوحدة التي أغفلت الإعلام إلا بمناسبة واحدة عتب فيها أحد أعضائها على طرح إحدى الأفكار!!

وكم أحترم نادياً مجتهداً كنادي قاسيون الذي غصت صالته بكل محبيه ولم يغب لاعب واحد أو مدرب عن المؤتمر، بل حاول كل منهم طرح مشكلته أمام الإدارة بكل جرأة مع استيعاب الإدارة لهم، في حين (رغم كثرة المنظّرين) لم يتجاوز العدد البرتقالي 150 شخصاً بمن فيهم أعضاء الإدارة الذين نسجل على بعض منهم عتباً بتشنجهم غير المبرر، وكأن نقدهم خط أحمر، في حين لم يخرج الباقي عن صمته مع أنه الأولى من بين كل أعضاء الإدارة بالحديث!!

على كل سأعتبر زاوية اليوم حلقة أولى في مسلسل أبدأ فيه بإزاحة بعض الغمامات ووضع النقاط على الحروف، فقد آن لبعض الأمور أن تنكشف، وخليكم ريلاكس!!


وائل العدس - جريدة الوطن

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس