عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-11-2008 - 11:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
مونتاري يهدي الانتر ثلاث نقاط



منح هدف سجله سولي مونتاري فريق انترناسيونالي المتصدر فوزا مستحقا 1-صفر على غريمه يوفنتوس في مواجهة حماسية ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم السبت.
وسيطر انترناسيونالي الذي يبتعد الآن في الصدارة بفارق اربع نقاط بانتظار رحلة ميلانو الي تورينو يوم الاحد على المباراة التي اقيمت في سان سيرو لينهي مسلسل انتصارات يوفنتوس صاحب المركز الثالث والتي دامت سبع مباريات متتالية في كافة المنافسات التي خاضها.
سجل لاعب وسط منتخب غانا هدف انترناسيونالي الوحيد في الدقيقة 72 بعد مساعدة من زميله زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم يوفنتوس السابق.
وتعرف هذه المباراة بانها "قمة الدوري الايطالي "بسبب الخصومة الشديدة بين الفريقين واضافت اليها الحرب الكلامية بين جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي وكلاوديو رانييري مدرب يوفنتوس الذي اقيل من قبل فريق تشيلسي عام 2004 ليفتح الطريق امام المدرب البرتغالي لتولي المهمة المزيد من الاثارة.
واحدث مورينيو المفاجأة بعد ان بدأ بالمهاجم البرازيلي ادريانو الذي استبعد من المباريات الاربع السابقة في الدوري بسبب عدم الانضباط.
وافتقد انترناسيونالي للاداء الجيد في وسط الملعب الا ان الفريق البطل سرعان ما بدأ في السيطرة على الموقف ورفض الحكم دعوات باحتساب ركلة جزاء عقب اصطدام الكرة بيد جورجيو كيليني في الدقيقة الاولى.
ووجد ديان ستانكوفيتش نفسه في منطقة الجزاء الا ان الكرة تعثرت اسفل قدمه واضاع اول فرصة ضمن عدد من الفرص الجيدة للفريق المضيف.
وسدد ابراهيموفيتش مرتين من مواقع جيدة واجبر مونتاري الحارس اليكس مانينجر على التصدي لكرتين قويتين.
وبدا يوفنتوس الذي فاز 2-1 على انترناسيونالي في الموسم الماضي اكثر تهديدا على الرغم من ان ماركو ماركيوني احتج بسبب طلبه الحصول على ركلة جزاء عقب سقوطه على الارض بسبب التحام مع مونتاري.
ويبتعد يوفنتوس الذي جرد من لقبه عام 2006 ومنح الي انترناسيونالي عقب فضيحة التلاعب في نتائج المباريات عن الصدارة بفارق ست نقاط.
وفي لقاء اخر اقيم يوم السبت افتتح ريكاردو مونتوليفو رصيده من الاهداف في الدوري هذا الموسم بعدما قاد فيورنتينا لتحويل تأخره بهدف الى فوز بنتيجة 4-2 على ضيفه اودينيزي.
وصعد فيورنتينا بعد الفوز للمركز الرابع برصيد 23 نقطة بعدما سجل مونتوليفو لاعب وسط منتخب ايطاليا هدفا تقدم به فريقه 2-1 في منتصف الشوط الثاني قبل ان يضيف الهدف الثالث لاصحاب الارض.
وتقدم اودينيزي الذي مني بهزيمته الثالثة على التوالي بهدف قبل مرور نصف ساعة من زمن اللقاء اثر تسديدة لانطونيو فلورو فلوريس من 20 مترا.
وادرك المهاجم الروماني ادريان موتو التعادل لفيورنتينا من ركلة جزاء بعد مرور سبع دقائق من الشوط الثاني قبل ان يضيف مونتوليفو هدفين والبرتو جيلاردينو هدفا ليسيطر اصحاب الارض على مجريات اللعب.
وقلص البديل انطونيو دي ناتالي الفارق بعدما سجل هدفا من ركلة جزاء لاودينيزي في الدقائق الاخيرة عقب طرد جيانلوكا كوموتو لاعب فيورنتينا بسبب لمسة يد على خط منطقة جزاء فريقه لكن هذا لم يمنع اودينيزي من التراجع للمركز السابع برصيد 21 نقطة.
وسيلتقي ميلانو صاحب المركز الثاني مع تورينو في وقت لاحق من يوم الاحد (الساعة 1930 بتوقيت جرينتش) على ان تبدأ المباريات يوم الاحد الساعة (1400 بتوقيت جرينتش)
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي


التعديل الأخير تم بواسطة : ابونجبو بتاريخ 23-11-2008 الساعة 11:30
رد مع اقتباس