عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-11-2008 - 03:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
كيف ستكون ردة الفعل هذه المرة ..!!

بعد الخسارة التاريخية والغير متوقعة أبداً أمام نادي الطليعة الحموي الفقير بالتاريخ والانجازات السلوية
وسط ذهول كبير وغضب شديد من أربع ملايين أهلاوي استغربوا بشدة مما يحصل لسلة الإتحاد , لا بل أن الكثيرين أصابتهم حالة من الصدمة الحزن الشديد على هذا الفريق الكوميدي المضحك والذي بات ملطشة لجميع الأندية السلوية بلا استثناء ( و عذراً على هذا التعبير ) !!!!
منذ فترة قصيرة سقطنا مع الحرية الحلبي وقلنا يومها حسبنا الله ونعم الوكيل , وبالنهاية الحرية فريق مقبول وصعب في نفس الوقت لكن من المعيب حقاً أن تخسر مع الحرية
ثم تابعنا مسيرة الخسارات وهذه المرة كانت أشد وأمر من نادي لم يسبق له أن هزمنا سلوياً ( صدق أو لا تصدق ) وقد تم تبرير تلك الخسارة من قبل مسؤولي السلة , وأشيع بأن بعض لاعبينا قد تهاونوا فعلاً لعدم قبض مستحقاتهم المالية ...
أما اليوم فأعتقد بأن زلزالاً سلوياً بحجم الكارثة قد حل على سلة نادي الإتحاد العريق ,وهذه المرة أمام ناد يعتبر من الهواة أو أندية الصف الثالث و أقصى طموحاته السلوية تتمثل في البقاء بالدرجة الأولى ومن هو هذه المرة .. !!
انه نادي الطليعة يا سادة نخسر معهم ونخرج مطأطئي الرؤوس من صالتهم وكأن شيئاً لم يحدث !!!!!!
ما الذي يجري حقاً لسلة نادي الإتحاد العتيد ؟
هل أصبحنا نتقبل الخسارات بكل رحابة صدر ونقول لمنافسينا أهلاً وسهلاً بكم متى تشاؤون , فنحن اشتهرنا بالكرم الحاتمي والضيافة العربية الأصيلة ولاتخشوا من فريقنا أحبائي ؟؟؟
أين هي ردود الفعل الحقيقية من قبل رئيس النادي ومشرفو السلة على تلك الهزات والزلازل اليومية .
هل فعلاً أصيبوا بحالة من الجمود والتخبط الكلي ولم يعد بوسعهم أن يتحركوا أو يفعلوا شيئاً لانقاذ ما يمكن انقاذه .
يبدو لي بأن رئيس النادي ( السلوي) قد اعتاد فعلاً على تقبل الهزائم والخسائر وهو مبتسم وضاحك دون أن يشعر بمرارة المأساة وحجم الكارثة التي تعصف بنا يومياً جراء الانكاسات السلوية وفي جميع مفاصلها .
ولكن الا يعتقد رئيس النادي بأنه يهدم ويحطم تاريخ نادي الاتحاد العريق و الذي بناه وأشاده أسلافه القدامى عن طريق احرازهم للبطولات وتحقيقهم للانجازات والألقاب بكل الألعاب .
أما أنت فماذا تفعل لناديك ؟؟؟
هل حقاً هو التصحيح الحقيقي الذي وعدتنا به سابقاً بأن نخسر أمام الحرية و اليرموك ثم الطليعة !!!!
عذراً يا أستاذ باسل حموي فنادي الاتحاد أكبر منك ومن الجميع
واخرج منه سريعاً قبل أن تطيح باسمك وتاريخك الكبيرين .
وكل التوفيق لسلة نادي الاتحاد وهاردلك للمرة المليون .......

رد مع اقتباس